المحتوى الرئيسى

نجوم بوليوود يتذكرون أول لقاءاتهم مع أميتاب باتشان في عيد ميلاده

10/11 19:09

ليس هناك شك في أن أميتاب باتشان هو أسطورة بوليوود التي دخلها لأول مرة في عام 1969، وقدم أفلاماً لا تزال موضع اعجاب الكثيرين، واليوم يتم عامه الـ75 ولا يزال يبهر الجميع بأفلامه.

عندما يصل الممثلون لنفس هذا السن يقررون اعتزال عالم السينما والحصول على حياة هادئة، لكن مع أميتاب فمن الصعب أن نعتقد أن هذا النجم الذي عرف البطولة طوال حياته أن يعتزل الآن، فهو بطل بوليوود الكلاسيكي.

في ذكرى ميلاد أميتاب باتشان، هنأه النجم أيوشمان خورانا، وتحدث عن أولى مقابلاتهما في التمثيل عام 2009.

وقال أيوشمان لصحيفة "هندوستان تايمز": "كنت عصبي جداً لأنني كنت دائماً أنظر إلى شاشة الكاميرا وقت التصوير، ولكن في الوقت نفسه قال أميتاب لي اهدأ لا يمكنك النجاح وأنت على هذه الحالة، ولا تزال كلماته معي حتى اليوم".

هنئأت آهانا النجم أميتاب بعيد ميلاده وذكرت للصحيفة ذاتها أنها تقابلت معه للمرة الأولى في مسلسل "يوده"، وهو من جاء إليها وعرفها عن نفسه، وتحدثا لمدة 45 دقيقة وحفزها بكلمات جعلتها نجمة في بوليوود.

قال الممثل سونو سود للصحيفة نفسها: "أهنئ النجم الأول في بوليوود أميتاب بعيد ميلاده، فقد كان ملهماً لي طوال حياتي حتى عملت معه للمرة الأولى في فيلم "بوداه هوجا تيرا باب 2011"، كان كل شيء صعباً في البداية لكن كلماته جعلتني أندفع للأمام، فهذا ما يجعله نجماً خاصاً بالنسبة لي".

تابسي قالت في ذكرى ميلاد أميتاب: "كنت متشوقة جداً في أول مرة رأيته فيها، إنه فعلا لطيف جداً، كان هذا في فيلم بينك عام 2016، وتخطيت الكثير من المتاعب بمساعدته".

أنجاي قال إن أول لقاء جمعه بأميتاب كان في مكتبه لقراءة سيناريو، مضيفاً: "كان لي شرف مقابلته ولا يمكن ان أكون متأخراً في تهنئته في عيد ميلاده".

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل