المحتوى الرئيسى

أميتاب باتشان يحتفل بعيد ميلاده فى جزر المالديف

10/11 18:26

احتفل النجم الهندى أميتاب باتشان بعيد ميلاده الـ 75، على يخت بجزر المالديف مع أسرته.

وذهبت أسرة باتشان إلى جزر المالديف لقضاء عطلة عائلية خاصة. وقام ابنه وزوجته ايشوريا بالتحضير لعيد ميلاد أميتاب باتشان اليوم الأربعاء.

وفى الوقت الذى غادرت فيه عائلة باتشان إلى جزر المالديف، صباح أمس الثلاثاء، التقطتهم عدسات الكاميرات فى مطار مومباي. كما أنهم ذهبوا إلى نفس المنتجع الفاخر الذي اختاروه لعيد ميلاد ابهيشيك العام الماضي أيضا.

وذكر المصدر لصحيفة ميد داى: "لقد خطط ابنه وزوجته ووالدته بدقة لكل التفاصيل. حيث قاموا بتحضير المفرقعات وكعكة كبيرة الحجم على شاطئهم الخاص". وخططت الأسرة للبقاء أربعة أيام للتمتع بالألعاب المائية".

ويبدو أن الشخص الوحيد الذى لم يشارك فى هذه العطلة العائلية هو حفيد باتشان أغاستيا، البالغ من العمر 16 عاما، لأنه يدرس فى مدرسة سيفنواكس فى لندن.

طفل فى الخامسة من عمره، بعد عودته من الحضانة، يمسك قلمه وبعض الألوان والأوراق، مخرجًا موهبته الصغيرة، التي نمت معه، ليرسم دون أن يدرك قواعد وأسس الرسم، ويجد والدته التي تحاول أن تصنع من ابنها الصغير ...

كرم الخبير السياحي أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف، الشابين محمود عبده، المشجع ذو القدرات الخاصة، وحسنى نصر الشهير بـ"الشاب الباكي"، واللذين ظهرا فى مباراة مصر والكونغو التي أهلت المنتخب ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل