المحتوى الرئيسى

أحمد سليمان يفتح النار علي مرتضي منصور في بيان رسمي

10/11 18:25

اصدر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق بيانًا رسميًا للتعليق علي حشد مرتضي منصور رئيس النادي الحالي بعض الموظفين من النادي أمام مقر اللجنة الأوليمبية للتأكيد على تأييدهم للائحة الجديدة.

"ما حدث اليوم أمام اللجنة الأولمبية من جانب رئيس وموظفي وعمال الزمالك يؤكد بما لا يدع للشك بأن الصوت العالي والترهيب والترغيب يسيطروا على أوضاع الرياضة المصرية وخاصة في أي شيء يتعلق برئيس نادي الزمالك وفقا لكل التجارب السابقة.

فما الداعي من قيام رئيس الزمالك بحشد الموظفين والعمال للتجمهر أمام اللجنة الأولمبية مع أول جلسة للجنة التسوية والمنازعات بخصوص الطعن على لائحة الزمالك الجديد؟ .. ولماذا يتبع رئيس الزمالك باستمرار طريقة الترهيب لفرض رأيه؟ وهل يريد رئيس الزمالك بأن يحشد كل طرف أنصاره من أجل حدوث أزمة جديدة في وقت يعيش فيه الشعب المصري كله فرحة الصعود الى كأس العالم.

ولعل ما يتردد بأن رئيس اللجنة الأولمبية يخشى من مواجهة رئيس الزمالك بسبب كل ما يتردد خلال الفترة الأخيرة من أمور لا تليق بهذا المنصب يجعل الكثيرين يتشككون مقدما في أي قرار يصدر من اللجنة الأولمبية بخصوص نادي الزمالك.

ومن هنا أطالب جميع الأطراف المسئولة عن الرياضة المصرية بدءا من وزير الشباب والرياضة الى أصغر موظف بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة بضرورة إيقاف كل هذه المهازل خاصة وأن الانتخابات على المشارف وأن السماح لرئيس الزمالك بكل هذا العبث دون أي تدخل من جانب المسئولين في الدولة من الممكن أن يتسبب في أزمات جديدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل