المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة الجزائري يفك ارتباطه بالأسباني ألكاراز

10/11 17:42

 قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فك الارتباط مع الأسباني لوكاس الكاراز، مدرب المنتخب الأول، على خلفية الهزائم المتتالية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم المقررة بروسيا عام 2018.

أكدت مصادر إعلامية، أن أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وافقوا في اجتماعهم اليوم، على رحيل الكاراز فورا، دون انتظار المواجهة أمام نيجيريا المقرر لها في العاشر تشرين ثان/ نوفمبر المقبل، في ختام التصفيات.

وصرح الكاراز، في وقت سابق إنه يعتزم الاستمرار في منصبه حتى نهاية عقده في حزيران/ يونيو 2019، وأنه لا يفكر إطلاقا في الاستقالة لأن هدفه مع الاتحاد الجزائري هو بلوغ الدور قبل النهائي لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، وليس التأهل لمونديال روسيا. 

ورد خير الدين زطشي/ رئيس الاتحاد الجزائري، قائلا إن قسما واسعا من الجزائريين يرفض استمرار ألكاراز، وأنه لا يمكنه الوقوف أمام رغبة الجميع، موضحا بأن هناك بنودا في عقد المدرب تسمح بفسخ عقده بالتراضي، وأن الاتحاد سيكون ملزما بدفع تعويضات مالية لألكاراز الذي يتقاضى راتبا يصل إلى 60 ألف يورو شهريا.

وعين الكاراز، مدربا جديدا للمنتخب الجزائري في نيسان/ أبريل الماضي، لكن فشله في تأهيل منتخب المحليين لبطولة أمم أفريقيا المقررة العام المقبل، وسقوطه في ثلاث مناسبات بتصفيات المونديال، عجلا برحيله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل