المحتوى الرئيسى

حاسب الظهر HP OMEN X Backpack VR سيعرض للبيع هذا الأسبوع بسعر 2500$ - إلكتروني

10/11 15:19

بعدما أعلنت عن حاسب الظهر HP OMEN X Backpack VR في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة HP الآن أن هذا الحاسب المتوافق مع خوذات الواقع الإفتراضي مثل HTC Vive و Oculus Rift سيصبح متاحا للشراء إبتداء من هذا الأسبوع بسعر يصل إلى 3000 دولار أمريكي.

وكما يوحي إسمه، فمن الممكن إرتداء الحاسب HP OMEN X Backpack VR على الظهر مثل محفظة الظهر من أجل سهولة التنقل عندما تستخدم الحاسب من أجل إستكشاف الواقع الإفتراضي. وجدير بالذكر أن الحاسب نفسه يكلف 2500 دولار أمريكي، في حين تكلف حقيبة الظهر المتوافقة مع الحاسب نحو 500 دولار أمريكي.

وكما يمكنك أن تتوقع، فسوف تحصل على حاسب الظهر HP OMEN X Backpack VR مع الجيل السابع من المعالج Intel Core i7، ومع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1080 والتي تمتاز بـ 8GB من الذاكرة العشوائية GDDR5X. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسب مع 16GB من الذاكرة العشوائية، و 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية.

وبمناسبة إطلاق هذا الحاسب، صرحت شركة HP بالقول :

” تحرير تجربة اللعب الخاصة بك – إلعب في مكتبك، على الأريكة، أو قم بوضعه في حقيبة الظهر الإختيارية من أجل الواقع الإفتراضي، والأمر متروك لكم. مع قاعدة الإرساء الفريدة من نوعها والبطارية القابلة لإعادة الشحن المتكاملة، لم تعد مرتطبا بالمكتب والحاسوب “.

” تمتلك القدرة على تشغيل حتى ألعاب الواقع الإفتراضي الأكثر تطلبا والحصول على تجربة غامرة تماما، ويمكنك الحصول على تجربة الواقع الإفتراضي الخالية من الأسلاك بفضل حقيبة الظهر الإختيارية “.

Pingback: حاسب الظهر HP OMEN X Backpack VR سيعرض للبيع هذا الأسبوع بسعر 2500$ – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل