المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| أسعار حفلة شيرين الغنائية تثير استغراب السعوديين

10/11 14:51

تشارك الفنانة شيرين عبدالوهاب، في فقرة غنائية ضمن فعاليات حفل العشاء السنوي الخيري الخامس الذي تقيمه جمعية دعم الأطفال المرضى بالسرطان "سند" نهاية أكتوبر الحالي.

وقالت ريم الحجيلان مديرة الجمعية لصحيفة "مكة"، إن المناسبة ليست حفلا غنائيا، وإنما هي عشاء خيري من أجل جمع التبرعات لصالح الجمعية عبر داعميها المختلفين وتنمية موارد الجمعية من خلال التبرعات وبيع بطاقات حفل العشاء، مضيفة أن المتوقع حضور ما بين 400 إلى 500 سيدة من سيدات المجتمع لمناسبة تعتبر خاصة وليست حفلا غنائيا عاما.

وأشارت إلى أن المناسبة ليست متاحة بتذاكر عمومية، لكنها هي دعوات وبطاقات، إذ إن أولوية شراء البطاقات ستكون لأعضاء الجمعية والمانحين من المتبرعين، وقد تتاح بطاقات للبيع إذا ما بقيت بطاقات لم تبع للأعضاء والمانحين، وحددت الجمعية أسعار البطاقات بما يتراوح بين 10 آلاف ريال إلى 3 آلاف ريال.

وكانت الجمعية ستعلن عن حفل العشاء الخيري السنوي الأسبوع المقبل إلا أن خبر العشاء الخيري ومشاركة شيرين نشر قبل الإعلان الرسمي من قبل الجمعية.

وجاءت التعليقات من مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بالهجوم على سعر التذكرة التي تترواح بين 10 آلاف و3 آلاف ريال، قائلين: "في مصر سعر التذكره بـ100 جنيه وهنا 10000"، "الغبي والفاضي هو اللي بيحضر ويدفع هالثمن"، "يعني سعر التذكرة بـ47 ألف جنيه ونصيب شيرين 4 ملايين ريال يعني 19 مليون جنيه.. أحبيبتي يا شيرين".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل