المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم يتغيبون عن كأس العالم 2018 - روتانا

10/11 20:38

شهدت التصفيات المؤهلة لـ”كأس العالم” عددًا كبيرًا من المفاجآت تحمل غيابًا غير متوقع لعدد من نجوم الكرة العالمية الذين فشلوا في قيادة منتخباتهم للوصول إلى مونديال 2018، ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز النجوم الذين سيتغيبون عن مونديال 2018 بروسيا.

دموع ساخنة من سوزان نجم الدين بعد خروج سوريا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم

شهدت تصفيات أمريكا الجنوبية خروج تشيلي، وبالتالي سوف يكون هناك غياب للاعبين أليكسيز سانشيز وأرتورو فيدال، وذلك بعد خسارة تشيلي من البرازيل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بآخر جولة.

على الرغم من أن أوباميانج نجم بروسيا دورتموند أحد أفضل المهاجمين بالعالم إلا أنه لم يتمكن من قيادة بلاده للتأهل لمونديال روسيا 2018.

كما سيتغيب أيضًا النجم الهولندي أرين روبين عن التواجد في كأس العالم بروسيا، فعلى الرغم من إحرازه هدفين في مباراة هولندا والسويد، إلا أن هولندا احتلت المركز الثالث بفارق الأهداف عن السويد، الأمر الذي تسبب في إعلان روبين اعتزاله للعب الدولي بعد تلك المباراة.

لم يتمكن نجم بوروسيا دورتموند ومنتخب أمريكا كريستيان بوليسيتش من إنقاذ منتخب بلاده، وذلك بعد الخسارة الذي تلقاها أمام ترينداد وتوبجو بهدفين لهدف.

تمكن الثنائي السلوفاكي يان أوبلاك ومارك هامسيك من تحويل نتائج منتخبهما المخيبة في الثلاث جولات الأولى لنتائج إيجابية، وبالرغم من فوزهما على مالطا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، واحتلالهم للمركز الثاني إلا أنهم احتلوا تزيل ترتيب أصحاب المركز الثاني، وذلك بعد أن حصلوا على 18 نقطة فقط الأمر الذي سوف يتسبب في غيابهم من مونديال 2018.

عانى نجم الويلزي جاريث بيل من إصابة تسببت في إبعاده من اللقاء المحدد للمتأهل للملحق الأوروبي، وذلك أمام أيرلندا حيث أحرز أيرلندا هدفا تسبب في خسارة ويلز.

كما سيتغيب اللاعب النمساوي دافيد ألابا من مونديال روسيا 2018 على الرغم من أنه حقق 5 ألقاب دوري ألماني ودوري أبطال أوروبا مع نادي بايرن ميونيخ.

على الرغم من أن فان ديك أبرز المدافعين في العالم بالوقت الحالي، إلا أنه فشل في مساعدة منتخب بلاده هولندا في التأهل لكأس العالم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل