المحتوى الرئيسى

ملتقى "لأجلكم" لتطوير الخدمة الصحية بالمملكة العربية السعودية.. الأحد

10/11 13:49

يناقش مختصون في خدمات الرعاية الصحية تجربة المريض والاستماع لملاحظاته على الخدمات الطبية المقدمة له وقت تلقيه العلاج في المؤسسة الصحية في لقاء ودي مباشر نظمته مدينة الملك فهد الطبية ممثلة بالإدارة التنفيذية للتكامل وتحقيق رضا المرضى أسمته "ملتقى لأجلكم الرابع" يوم الأحد المقبل 15 أكتوبر في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمدينة الطبية.

وقال د. علي عسيري المدير التنفيذي للتكامل وتحقيق رضا المرضى رئيس اللجنة المنظمة: إن فكرة اللقاء المباشر كانت مبادرة من المدينة الطبية للاستماع لحديث المريض وذويه ونقاش ملاحظاته وتقييمه للخدمة وأمام المسؤول مباشرة بكل شفافية.

وبين عسيري أن الملتقى يهدف بحضور المختصين في القطاع الصحي إلى وصول صوت المريض كشريك في تطوير وتحسين التجربة العلاجية، التغلب على الصعوبات والعوائق أمام تقديم رعاية عالية الجودة، إشراك المجتمع في تطوير الرعاية الصحية وتحسين تجربة المرضى، والإسهام في خدمة المجتمع في المجال الصحي.

وأشار المدير التنفيذي للتكامل وتحقيق رضا المرضى إلى تبنى المدينة الطبية مجموعة من البرامج التي تعزز وتحسن عملية الرعاية الصحية مثل برنامج صوت المريض المتضمّن جولات منتظمة للقيادات على المرضى، وإنشاء مجلس استشاري للمريض والأسرة، ولقاء مباشر مع المرضى عبر الدائرة التلفزيونية، وملتقى لأجلكم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل