المحتوى الرئيسى

«الشباب والرياضة» بالغربية تعلن عن مواعيد انتخابات 44 نادى وهيئة

10/11 12:19

عقد صباح اليوم الأربعاء، اجتماعًا تنسيقيًا بمكتب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية محمد إسماعيل، بحضور الشناوي ماضي، مدير عام الهيئات الشبابية والرياضية بالمديرية، لوضع الترتيبات النهائية، لعقد الجمعيات العمومية العادية "أندية عامة - اندية شركات - مراكز شباب" بند الانتخابات أعضاء الاتحادات الرياضية.

واعتمد خلال الاجتماع المواعيد النهائية للانتخابات لعدد 44 نادي على مستوى المحافظة، تبدأ فى 26 وتنتهي فى 1130، بنادى زفتى الرياضى.

يذكر أن جميع الجمعيات العمومية ستشهد إشراف قضائي كامل، كما أن جميع أندية الغربية ستجري انتخاباتها على حسب لائحة اللجنة الأولمبية المصرية، حيث وافقت على ذلك ولم تتقدم الهيئات والأندية بأى لائحة أخرى لإقرارها بدلًا من لائحة اللجنة.

أعلن الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضارى والعشوائيات، أنه بحلول عام 2018، ستكون جنوب سيناء من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية الخالية من العشوائيات. وأكد أنه يتم حماية ...

شنت إدارة الإشغالات والنظافة فى أحياء الضواحى والمناخ ببورسعيد حملة مكبرة، اليوم الأربعاء، لمتابعة أعمال النظافة، وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من المحافظة فى محاولة لإعادة النظام لشوارع الحيين، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل