المحتوى الرئيسى

أخبار ميسي اليوم.. عبقرية البرغوث تصعد بالأرجنتين للمونديال

10/11 16:38

يرصد "دوت كورة" أخبار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم، والتي شهدت العديد من الأحداث المهمة، الخاصة بتأهل منتخب التانجو، إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

صحف الأرجنتين تشيد بعبقرية ليونيل ميسي

أشادت الصحافة الأرجنتينية، بالنجم الأسطوري ليونيل ميسي، وتوجهت إليه بالشكر بعد الأهداف الثلاثة "هاتريك"، التي سجلها في المباراة التي فازت بها الأرجنتين 3 / 1 فجر اليوم على الإكوادور لتخطف بطاقة التأهل المباشر إلى مونديال 2018 بروسيا.

"ميسي المسيح"، هكذا وصفت صحيفة "باخينا 12" الأرجنتينية اللاعب الكبير بعد أن وضعت صورة للمسيح تحمل ملامح قائد منتخب الأرجنتين، وأضافت قائلة: "عندما كان كل شيء يغرق في الضباب ظهر النور".

ومن جانبها قالت صحيفة "كلارين" أن عبقرية ميسي وضعت الأرجنتين في المونديال، وقالت صحيفة "لا ناسيون" الأكثر انتشارا في الأرجنتين: "الشكر لميسي، بثلاثة أهداف حمل الأرجنتين إلى روسيا".

وقالت صحيفة "بوبولار" في صدر صفحتها الرئيسية: "إنه كأس العالم خاصتك"، واضعة صورة".

الرئيس الأرجنتيني يتغنى بليونيل ميسي

الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري منتخب بلاده الأول لكرة القدم بالتأهل لمونديال روسيا 2018، عقب الفوز على الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في آخر جولات تصفيات أمريكا الجنوبية.

ونشر الرئيس عبر حسابه على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي "لا يوجد نقاش حول ميسيالذي يبهر دائما".

وأضاف متحدثا عن نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم خمس مرات وصاحب الهاتريك في مباراة الإكوادور "نوجه التهاني للاعب القادم من عالم آخر".

أرقام ميسي الخيالية في ليلة التأهل للمونديال

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ليو وصل للهدف رقم 21 في مسيرته الكروية خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ليتصدر ترتيب الهدافين عبر التاريخ.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل