المحتوى الرئيسى

تغريم مدرب في دوري البيسبول الأمريكي بسبب الساعة الذكية Apple Watch - إلكتروني

10/11 11:47

في البيسبول سرقة إشارات الفريق المنافس هي ممارسة شائعة جدًا، وعلى الرغم من أن هذا لا يساعد كثيرًا، فقد قررت هيئة دوري البيسبول الأمريكي MLB منع إستخدام الأجهزة الإلكترونية لنقل المعلومات. في الواقع، كان هناك بعض الجدل حول فريق Red Sox الذي تم إتهامه بالغش.

وإقترحت التقارير السابقة بأن فريق Red Sox إستخدم جهاز قابل للإرتداء مثل ساعة ذكية لنقل المعلومات، وهذا ما جعل إتحاد دوري البيسبول الأمريكي MLB يقوم بتغريم الفريق بعدما تقدم الفريق المنافس، New York Yankees بشكوى رسمية إلى الإتحاد. الآن، يبدو أن مدرب فريق Arizona Diamondbacks، السيد Ariel Prieto تم تغريمه مؤخرًا من قبل إتحاد البيسبول الأمريكي MLB بسبب إرتدائه ساعة Apple Watch.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه وفقا لتقرير CBS، فيبدو أن التحقيقات كشفت بأن المدرب Ariel Prieto لم يغش، ولكن إرتداء الساعة الذكية Apple Watch لا يزال إنتهاكا للقواعد وهذا هو السبب في أنه تم تغريمه. بينما هم في الميدان، لا يسمح للاعبين والمدربين بإستخدام أجهزة إتصال معينة، مثل الأجهزة القابلة للإرتداء، بما في ذلك الساعات الذكية.

ومع ذلك، يسمح بإستخدام الأجهزة الأخرى مثل لوحيات iPad، ومؤخرا أيضا وافق إتحاد البيسبول الأمريكي على إستخدام جهاز Motus Baseball Sleeve الذي يعمل على تعقب عمليات الرمي، وجهاز Zephyr Bioharness الذي يعمل على رصد قلب اللاعب ومعدلات التنفس.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: تغريم مدرب في دوري البيسبول الأمريكي بسبب الساعة الذكية Apple Watch – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل