المحتوى الرئيسى

إطلاق أسماء شهداء الغربية على عدد من المدارس

10/11 12:19

قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إطلاق أسماء شهداء المحافظة على عددٍ من المدارس بالقرى التي ينتمون إليها.

وأصدر المحافظ، أوامره بإطلاق اسم الشهيد "خالد حامد الشيخ" على مدرسة كفر شبرا قلوج الإعدادية، واسم الشهيد "السيد عبد الله العطيوى" على مدرسة كفر السنادية مركز زفتى، وإطلاق اسم الشهيد "عصام أحمد الفيشاوي" على مدرسة الحداد للتعليم الاساسى بقرية الحداد، وإطلاق اسم "الشهيد محمود رجب السيد فتاح" على مدرسة شفا الابتدائية الجديدة مركز بسيون.

كما قرر ضيف إطلاق اسم الشهيد "السعيد حمدي الشرملسى" على مدرسة القرشية الإعدادية بنات، والشهيد "عثمان أحمد أبو زيد" على مدرسة وحدة اشناواى الابتدائية مركز السنطة، والشهيد "محمد السيد رمضان" على مدرسة قسطا للتعليم الاساسى مركز كفر الزيات، والشهيد "سعد عبد الستار سويلم" على مدرسة ابشاواى الملق الثانوية مركز قطور.

وكشف صقر أن إطلاق أسماء الشهداء على عدد من المدارس، تقديرا لما قدموه من تضحيات فى سبيل الدفاع عن أمن وسلامة وطنهم، مشيرا على دعمه الدائم لاهالى الشهداء وتقدير وعرفان لهم.

أعلن الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضارى والعشوائيات، أنه بحلول عام 2018، ستكون جنوب سيناء من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية الخالية من العشوائيات. وأكد أنه يتم حماية ...

شنت إدارة الإشغالات والنظافة فى أحياء الضواحى والمناخ ببورسعيد حملة مكبرة، اليوم الأربعاء، لمتابعة أعمال النظافة، وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من المحافظة فى محاولة لإعادة النظام لشوارع الحيين، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل