المحتوى الرئيسى

«عاصفة» إيمينم تصف ترامب بـ«العاهرة» فى أغنية جديدة

10/11 11:30

هاجم مغني الراب الأمريكي إيمينم، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال حفل توزيع الجوائز "BET Hip Hop Awards"، عبر أسلوب غنائي حر من دون موسيقى مرافقة، فى الحفل الذي أُقيم ليلة أمس الثلاثاء، واصفًا إياه بـ"العاهرة" و"الجد العنصري".

وأطلق إيمينم على الـ"فري ستايل" الخاص به اسم "العاصفة"، إذ ندد فيها بتصريحات ترامب فى أعقاب الاحتجاجات التي اندلعت، فى شهر أغسطس الماضي، فى مدينة شارلوتسفيل فى ولاية فيرجينيا الأمريكية، وتساءل عن وطنية الرئيس بعد هجمومه على الرياضيين عقب خطابه الذي ألقاه فى ولاية آلاباما، حث فيه مديري فرق كرة القدم الأميركية الحرص على تأديب انضباط سلوك لاعبيهم، وطردهم إذا أعربوا عن احتجاجهم خلال أداء النشيد الوطني.

وفى الختام، قام المطرب الأمريكي بتحية لاعب كرة القدم كولن كابيرنيك، الذي رفض الوقوف أثناء النشيد الوطني احتجاجًا على معاملة السود.

وكان إيمينم قد انتقد سابقًا فى أغنيته "Campaign Speech" التي أطلقها فى سياق الحملة الانتخابية الرئاسية عام 2016، مؤكدًا فيها أن ترامب يمثل خطرًا حقيقيًا على الولايات المتحدة.

شنت إدارة الإشغالات والنظافة فى أحياء الضواحى والمناخ ببورسعيد حملة مكبرة، اليوم الأربعاء، لمتابعة أعمال النظافة، وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من المحافظة فى محاولة لإعادة النظام لشوارع الحيين، ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل