المحتوى الرئيسى

الرئيس الأرجنتيني: ميسي يبهر دائما..وسامباولي: لحسن الحظ أن ميسي أرجنتيني

10/11 11:00

هنأ الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري منتخب بلاده الأول لكرة القدم بالتأهل لمونديال روسيا 2018 عقب الفوز على الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في آخر جولات تصفيات أمريكا الجنوبية.

ونشر الرئيس عبر حسابه على موقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي "لا يوجد نقاش حول ميسي الذي يبهر دائما".

وأضاف متحدثا عن نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم خمس مرات وصاحب الهاتريك في مباراة الإكوادور "نوجه التهاني للاعب القادم من عالم آخر".

وكانت الأرجنتين بحاجة للفوز على الإكوادور للتأهل إلى المونديال، وفعلت ذلك باحتلالها للمركز الثالث، وكانت قبل هذه الجولة سادسة في الترتيب، وهو المركز الذي لا يؤهل صاحبه لروسيا.

من جهته، أغدق مدرب منتخب الأرجنتين ، خورخي سامباولي، نجم الفريق ليونيل ميسي، بالمديح، بعد قيادته "التانجو" للتأهل إلى مونديال روسيا 2018 بتسجيله "هاتريك" الفوز على الإكوادور .

وصرح سامباولي عقب اللقاء "لحسن الحظ أن جنسية أفضل لاعب في العالم أرجنتينية..الجميع ساعد كي يتأهل ميسي إلى مونديال روسيا".

وأضاف "كرة القدم والمونديال لا يمكنها أن يستغنيا عن ميسي، كان علينا جميعا الهجوم لمساعدة ميسي، وأسفر هذا عن تعزيز الفريق لقوته، هذا التأهل سيساعدنا لتقوية أنفسنا قبل المونديال".

واعترف "المحادثة الأخيرة مع اللاعبين كانت أن علينا جميعا مساعدة ليو للتأهل إلى المونديال، ونجحنا في ذلك، وميسي ساعدنا في التأهل".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل