المحتوى الرئيسى

جيتكس دبي2017 : STC توقع اتفاقيات تعاون جديدة بينها وبين نوكيا وهواوي واريكسون | الأخبار التقنية

10/11 10:59

تقدم هذه التقنية مجموعة جديدة من الميزات المبتكرة مثل تجميع متعدد الموجات الحاملة لمستخدمي معيار الاتصالات المتنقلة من الجيل الرابع، الذي يحسن موارد الشبكة ويعزز من تجربة المستخدمين النهائيين .

ووقع الاتفاقيات عن STC المهندس عماد العودة نائب الرئيس لقطاع المشتريات وخدمات الدعم بالشركة، وبحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد البياري، ونائب الرئيس للتقنية والعمليات المهندس ناصر الناصر.

وستلبي الشبكة المحسنة الطلب المتزايد للعملاء النهائيين، خاصة في المواسم الدينية الكبيرة في رمضان وموسم الحج حيث يلتقي الملايين من الحجاج والزوار وتزداد الحاجة الى شبكة تمرر احتياجات الملايين من البشر الاتصالية في وقت واحد، كما أن صناعة “إنترنت الأشياء” (IoT) ستمكن شبكة STC من التحول إلى عصر جديد من الرقمنة. وأبرمت الاتفاقية الثانية مع شركة هواوي للأنظمة اللاسلكية الجاهزة لشبكات المحمول من الجيل الخامس لدعم استراتيجية للاتصالات السعودية فيما يخص الأنظمة اللاسلكية لشبكات المحمول من الجيل الخامس لتلبية المطالب المتزايدة للمشتركين، وقيادة تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السعودية، ولدعم رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 .

Comments

عاجل