المحتوى الرئيسى

ماذا قال ميسي بعد تأهل منتخب الأرجنتين لكأس العالم؟

10/11 10:39

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى مونديال روسيا 2018 بتسجيله لثلاثة أهداف ساهمت في فوز بلاده على الإكوادور (3-1) بآخر جولة من تصفيات أمريكا الجنوبية بأنه كان يخشى البقاء خارج المونديال.

وصرح ميسي لوسائل الإعلام المحلية بالأرجنتين "حققنا ما جئنا من أجله وهو التأهل لمونديال روسيا، ولكن الحقيقة أنه كان من الصعب تحقيق ذلك في الوضع الذي كنا نعيشه بعدما بدأنا في خسارة النقاط في هذا التوقيت الحاسم من التصفيات".

وقال في تصريحاته التي نقلتها الصحافة الإسبانية "لحسن الحظ أننا نجحنا في التعادل وقلب النتيجة سريعا لتحقيق الهدف والآن، بعد تأكد تأهلنا حان الوقت للنظر للمستقبل بشكل مختلف".. واضاف "الآن انتهى ابتعادنا عن المشجعين والصحفيين، ولكننا استفدنا من هذا الوضع الذي قربنا من بعض كلاعبين وعلينا أن نتحد ونذهب ويدنا في يد الجميع إلى المونديال".

وأعرب ميسي عن امله " فى أن يبتسم الحظ للأرجنتين فى كاس العالم هذه المرة، لأن ما حدث في نهائي مونديال البرازيل ونهائيي كوبا أمريكا كان ظلما وكذلك معاناتنا من أجل التأهل لذلك علينا الاستمتاع بهذا التوقيت وهذا سيعطينا مزيدا من القوة".

وأكد أن "عدم تأهل الأرجنتين كان سيعد ضربا من الجنون، لم نكن لنستحق ذلك، لقد عانينا كثيرا من أجل الوجود في المونديال والجميع استحق التأهل بمن فيهم الزملاء الذين جلسوا الليلة على مقاعد البدلاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل