المحتوى الرئيسى

«دل تكنولوجيز» تكشف عن استراتيجية جديدة لحلول إنترنت الأشياء

10/11 10:14

كشفت شركة «دل تكنولوجيز» اليوم عن رؤيتها واستراتيجيتها الخاصة بإنترنت الأشياء، والقسم الجديد الخاص بها، إلى جانب عدد من المنتجات، والمختبرات، وبرامج الشركاء، ونماذج الاستهلاك الجديدة المتعلقة بإنترنت الأشياء.

ويأتي هذا الإعلان المهم للشركة ليؤكد على مكانتها الرائدة، والتزامها فى مساعدة العملاء فى التحول نحو عالم إنترنت الأشياء بتشعباته وتعقيداته البالغة، من خلال تمكين أساليب التعلم الآلي لدعم وإثراء الحلول العملية المبتكرة.

فمع تطلع أعداد متزايدة من العملاء للتحول واعتماد نماذج الأعمال الرقمية، بدأ يبرز نموذج جديد للحوسبة؛ وعلى مدى السنوات الـ 15 الماضية شهد قطاع تكنولوجيا الأعمال بروز تقنيات الحوسبة السحابية التي تشكل نموذجا مركزيا لتقديم خدمات تكنولوجيا الأعمال.

وفى هذا العصر الذي باتت فيه مختلف الأجهزة كالهواتف، والسيارات، ومصابيح الإضاءة، وأجهزة تنظيم الحرارة، وأجهزة مراقبة القلب، متصلة وتنبض بالحياة والذكاء، فقد بات من المهم وجود معالجة موزعة وفورية للمعلومات. فلم يعد من الممكن لهذه الأجهزة أن تنتظر استجابة البنية التحتية للسحابية المركزية التي يمكن أن تبعد عنها "ثوان" فقط.

وقال مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «دل تكنولوجيز»: "باتت تكنولوجيا إنترنت الأشياء تحدث تغييرًا جذريًا فى أسلوب الحياة، وطريقة عمل المؤسسات، والعالم ككل.

ولذا، تعمل دل تكنولوجيز حاليًا لتمهيد الطريق للعملاء من خلال توفير بنية حوسبية موزعة جديدة، تجمع بين إنترنت الأشياء، والذكاء الصناعي، ضمن نظام متكامل من طرف الشبكة إلى مركزها وصولًا إلى السحابة؛ الأمر الذي ستكون له آثار كبيرة ومهمة على مجتمعنا العالمي".

وأعرب الكثير من العملاء عن حاجتهم المتزايدة إلى وجود شركة واحدة، تستطيع توفير حل واحد شامل ومتكامل لإنترنت الأشياء، يمكن نشره وتوظيفه فى مؤسساتهم. ومن هذا المنطلق، تستند مقاربة «دل تكنولوجيز» الشاملة لإنترنت الأشياء إلى أحدث التقنيات والخدمات الرائدة فى السوق، ومنظومة شركاء متكاملة ومترابطة، بهدف تحقيق القيمة للعملاء فى الوقت الراهن، وإعدادهم للتعامل مع تحديات المستقبل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل