المحتوى الرئيسى

الجناح الطائر عمر عبد الله: مجلس أبو ريدة أعادنا للحياة

10/11 09:05

قال نجم غزل المحلة ومنتخب مصر السابق عمر عبد الله، فى تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم أعاده والعديد من نجوم جيله للحياة.

جاء ذلك بعد أن كلف الاتحاد المصرى لكرة القدم كلًا من طارق السياجى وعمر عبد الله وخورشيد بمتابعة مباراة الناشئين فى الغربية والمنوفية وكفر الشيخ، وفرز اللاعبين وترشيحهم للمنتخبات الوطنية، كخبراء بالاتحاد، بل والإشراف على إعداد جيل جديد من اللاعبين بالاستعانة بهذه النجوم.

وأضاف عمر عبد الله، الذى كان يُلقب بالجناح الطائر، إن هذه الخطوة رغم أنها جاءت متأخرة إلا أنها أعادتنا أنا والسياجى وخورشيد للحياة، وجعلتنا نصر على متابعة جميع المباريات واللاعبين وتجهيز قائمة بأمهر اللاعبين الذى يحتاجون فقط الفرصة ويملكون الموهبة وهم كثيرون.

ووجه جناح مصر الطائر فى الستينات رسالته لإدارات الأندية بضرورة السماح للاعبيها بخوض تجارب احتراف، خاصة خارج مصر، لما سيعود على الكرة المصرية وعلى المجتمع اقتصاديًا بشكل عام، فالكرة أصبحت صناعة اقتصادية كبيرة.

وأكد أن لدينا قائمة بمجموعة من اللاعبين سيعيدون تغيير خريطة كرة القدم، وأنه مع تطور الحياة ووسائل الاتصال فإن اللاعب يستطيع أن يسوق نفسه جيدًا، ومن الممكن أن نعطى اللاعبين الشباب الفرصة لخوض تجارب احتراف شرط رعاية الاتحاد المصرى لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل