المحتوى الرئيسى

المنتخب السعودي يخسر أمام غانا في مباراة ودية - رو...

10/11 00:58

تلقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خسارة ثقيلة أمام غانا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية الثانية التي يلعبها ضمن معسكره التدريبي في جدة استعدادا لمونديال روسيا 2018.

وسجل أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء الثلاثاء، اللاعب كاسيم نوهو مع نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45، ليضيف اللاعب توماس تييي بارتي هدفين آخرين في الدقيقتين 68 و 89، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

ولم يقدم المنتخب السعودي الأداء المنتظر منه، خاصة بعد أن حقق فوزا كبيرا على منتخب جامايكا الأحد الماضي في نفس المعسكر بخمسة أهداف لهدفين.

وأصر المدير الفني للمنتخب، إدجاردو باوزا، على الدفع بذات التشكيلة التي خاض بها المواجهة الودية السابقة أمام جامايكا، فيما اكتفى بتعديل واحد فقط تمثل في الدفع بسعيد المولد مع الاحتفاظ بمحمد البريك لكن في مركز جديد على اللاعب بعد أن لعب في خط الوسط بديلا ليحيى الشهري المصاب.

الدفاع: سعيد المولد، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني

الوسط: محمد البريك، سالم الدوسري، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالفتاح عسيري

وفي الشوط الثاني، أجرى باوزا عددا من التبديلات، وأدخل عبدالله عطيف وأحمد الفريدي وعبدالرحمن اليامي ومختار علي، إلا أن السيطرة الميدانية كانت لمصلحة المنتخب الغاني الذي عاد من مباراة قوية أمام منتخب أوغندا بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل