المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج يشكر أبو هشيمة على مبادرة تسديد مصروفات غير القادرين

10/11 00:47

وجه الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، الشكر لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، على مبادرة أسمنت المصريين بدفع مصروفات الطالب غير القادر بـ51 مدرسة بمركز جهينة محافظة سوهاج، وتابع: "كل التقدير والاحترام لهذه المبادرة، وأتمنى أن يسير رجال الأعمال الآخرين على نفس هذا النهج.. رجال الأعمال عليهم دور كبير جدًا وبشكر أحمد أبو هشيمة على هذه المبادرة".

وأضاف "عبد المنعم"، خلال اتصال هاتفي برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، قائلًا: "أنا من المؤمنين أن المجتمع المدني عليه دور أكبر من دور الحكومة في مثل هذه الأمور"، وتابع: "خلينا نتصدى للمشروعات الكبرى والعملاقة والمؤامرات التي تحاك للوطن وكيفية حفظ توازن الدولة المصرية".

ولفت محافظ سوهاج، إلى أن القيادة السياسية تولى صعيد مصر اهتمامًا كبيرًا نظرًا للدفعة القوية التي يحتاجها في التنمية، وتابع: "المناطق الصناعية بالصعيد غير جاذبة للمستثمرين ما دفعنا لتقديم تسهيلات أكثر من أجل فتح مجالات جديدة وتوفير فرص عمل وتحسين مستوى الخدمات.. رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قدم على الدخول في استثمار كبير جدًا متمثل في بناء مجمع لمواد البناء بتكلفة تصل لـ7 مليار".

وأكد "عبد المنعم"، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جاء إلى صعيد مصر ليس من أجل المشروع فقط بل معه مجموعة من الخبراء المتخصصين في علوم الفيزياء والطوبوغرافيا والاستثمار واقتصاديات السوق ليعمل في صحراء الصعيد من أجل إحداث تنمية مستدامة وتنمية مجتمعية".

أبو هشيمة يساهم في مبادرة سداد الرسوم الدراسية لغير القادرين بسوهاج

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل