المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على مواقع التواصل.. شاهد.. عمرو دياب مع cast «الفرحة الليلة» وخالد الصاوي يكشف سر غيابه عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي .. وصافيناز بـ'الحجاب' في أحدث جلسة تصوير

10/11 00:15

حسين الجسمي يوجه رسالة للأطفال المعجبين به شاهد.. مروة نصر في لبنان سامو زين يطلب من جمهوره الدعاء لمنتخب سوريا كندة علوش تبعث برسالة للمنتخب السورى بعد الهزيمة أمام أستراليا صابر الرباعي لزوجته :"كل سنة وأنتِ رفيقة نجاحي" شقيقة أمير كرارة تحتفل بعيد ميلاده بكلمات مؤثرة أحمد جمال: فرصة قادمة أفضل لسوريا قصي خولي يوجه رسالة للمنتخب السوري: «أنتم رجال النصر»

يحرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم على مشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية وكل ما هو جديد عن حياتهم.

شارك النجم حسين الجسمي جمهوره من خلال نشر صورة جديدة تجمعه بأطفال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام ".

وعلق الجسمي علي الصورة " يا رب يديمها ضحكة ".

كما نشرت الفنانة مروة نصر مجموعة من الصور الجديدة لها خلال وجودها في لبنان.

وتواصل مروة نصر وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد "حكايات بنات" والذي من المقرر طرحه قريبًا.

ونشر الفنان خالد الصاوى بيانا للرد على إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائى.

وجاء فى البيان "وصلني وأنا أخوض أول أيام تصويري بفيلم "اطلعولي بره" أني تسببت في ارتباك وحرج للسادة الأفاضل المقيمين على إدارة وتفعيل مهرجان الإسكندرية على اعتبار أن اسمي كان مدرجا بلجنة تحكيم به ولم أتواصل قط مع المهرجان.

وأكمل أولا وأؤكد للجميع أنه أمر وقع نتيجة سوء تفاهم أو سوء تواصل بالأدق وبالتأكيد لا نية سلبية وراءه من جهتي ، كما أني أبتلع الاتهام الآن من اخوة وأساتذة لي أتصور حنقهم رد فعل فوريا بلا تقصٍ وهم معذورون غالبا وليشاركني كل حسن النية صب جام غضبنا كلنا على: السهو (وجل من لا يسهو)، والغضب الذي يحجب أحيانا عنا تبصر الآخر الذي يعرفه سنوات طوال ظانا أنه تغير، و.. بعض الظن إثم، ولكن لا إثم بيننا بإذن الله.)

واضاف: لقد شرفت من قبل بعضويتي للجنة تحكيم بمهرجان الإسكندرية.. متى؟ وقت الانفلات الأمني، وتكهرب الجو بين أية جموع وحشود! وقد انهمكت بكل محبة لعدة عناوين مضيئة داخلي: فالإسكندرية مسقط رأسي ومرحلة الابتدائي بين محرم بك والشاطبي ومحطة الرمل- ومهرجان الإسكندرية ينقصه ككل مهرجاناتنا شيء أو أشياء لننافس القاصي والداني ولكنه بمقدوره القفز لألمع الضوء لانتسابه واستهدافه واقع ممكن إنعاشه دوما (حوض المتوسط)، كما أني كنت مشبعا بتجربتي كعضو لجنة تحكيم بمهرجان دبي وهي خبرة أضافت لي الكثير وتشرفت بها وكنت أتحرق شوقا لرؤية أيادينا "المؤيدة لارادة التغيير لدى اغلب شعبنا وهي تبني ولو حجرا صلبا لأعلى.

وفى نهاية البيان كتب الصاوى: وأخيرا إلى كل الفنانين مصريين أو عرب أو أجانب.. مؤكدا أني لم أستهتر أبدا ولنقل إنه خطأ بباب السهو والنسيان وسوء التواصل وسوء التعاطي مع الأمر.. وأنا أتحمله بالأصالة عني ، وبالنيابة عن أي صديق.

من المعروف ان ادارة مهرجان الاسكندرية السينمائى اعلنت عن غضبها بسبب عدم وصول الصاوى للمهرجان والمشاركة فيه رغم اختياره كعضو لجنة تحكيم فى المسابقة الرسمية.

أيضا طالب الفنان سامو زين، جمهوره بالدعاء لمنتخب سوريا اليوم للوصول إلى كأس العالم.

وكتب عبر صفحته على فيس بوك: "ادعو معي لفريق بلادي سوريا يتأهل لكأس العالم هذا الفريق لم تكن له الظروف والمناخ المناسب للتدريب ومع ذلك قدم مشوارا مشرفا وفرح جميع السوريين في جميع دول العالم.

وأضاف فريق الحارة ربي معكم ونحن معكم والعالم أجمع معكم .. يا رب سوريا الي كأس العالم بروسيا بإذن الله.

من المعروف أن سامو زين يواصل تحضير ألبومه الجديد.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" صورة للراقصة صافيناز من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ، حيث قامت بارتداء العباءة والحجاب .

وجاءت إطلالة "صافيناز" لتحدث ضجة على موقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد ومعارض لها .

كما نشرت الفنانة السورية كندة علوش, صورة للمنتخب السورى بعد مباراته مع منتخب أستراليا والتى خسرها بهدفين مقابل هدف وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" .

وعلقت قائلة «يا أبطال يا رجال يا محترمين، شكرًا لكن قلوبنا كانت معكن لحظة بلحظة ولسه معكن، الحظ ما كان معنا بس انتوا رفعتوا راسنا، ولعبتوا بأحسن شكل وصمدتوا بشرف وباحترام.. شكرًا الكن».

ونشر الهضبة عمرو دياب صورة له عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، تجمعه بصناع أغنية «الفرحة الليلة»، التي أطلقها بعد فوز المنتخب المصري على منتخب الكونغو وصعوده لتصفيات كأس العالم.

أغنية «الفرحة الليلة» من كلمات الشاعر خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي، وإنتاج شركة ناي.

وحققت أغنية «الفرحة الليلة» نجاحًا كبيرًا بين الجماهير، خاصة أنها عرضت على جميع الفضائيات بعد انتهاء المباراة مباشرة.

وهنأ النجم صابر الرباعي زوجته بمناسبة عيد ميلادها ، حيث نشر من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " صورة جديده تجمعهما سويا.

وعلق صابر علي الصورة " كل سنة وأنتِ أحلي وأجمل زوجة وصديقة ورفيقة نجاحي ، كل سنة وأنتِ بألف خير ودائما مع بعض ".

واحتفلت شقيقة الفنان أمير كرارة بعيد ميلاده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موجهة رسالة مؤثرة له.

وقالت شقيقته: "حبيبي و كل حياتي و سندي ..مفيش كلام يوصف..لو فضلت اتكلم من هنا لاخر العمر مش هيكفي...كل سنة وانت طيب وكل سنة و انت معايا .. دايما اشوفك يا رب في نجاح و دايما مبسوط و بخير..اوعي فيوم تزعل مني ..ربنا يخليك ليا يا اغلي حاجة في حياتي وعقبال 100 سنة يا حبيبي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل