المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | العراق تكتسح تشيلي بثلاثية في كأس العالم للناشئين

10/11 19:43

حقق المنتخب العراقي فوزاً كبيراً ومستحقاً علي تشيلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "سولت ليك" بمدينة كلكتا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة للبطولة.

ورفع منتخب "أسود الرافدين" رصيده إلي 4 نقاط، في المركز الثاني، خلف المنتخب الإنجليزي المتصدر برصيد 6 نقاط. بينما ودع المنتخب التشيلي منافسات البطولة بعد تذيله المجموعة دون رصيد من النقاط.

افتتح محمد داوود التسجيل في الدقيقة 6، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 68، قبل أن يمنح دييجو فالنسيا الهدف الثالث للعراق بالخطأ في مرماه في الدقيقة 81.

وأهدر محمد داوود فرصة إضافة الهدف الرابع بعد إضاعته ركلة جزاء في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني، تصدي لها الحارس رودريجو كانسينو.

وعلي جانب آخر، تغلب منتخب هندوراس علي كاليدونيا الجديدة بخماسية نظيفة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة.

افتتح كارلوس ميخيا التسجيل في الدقيقة 25، ثم أضاف جوشوا كاناليس الهدف الثاني في الدقيقة 27. وعاد ميخيا ليحرز الهدف الثالث لهندوراس في الدقيقة 42.

ثم أضاف باتريك بالاسيوس الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 51 و88 من زمن اللقاء.

ورفع منتخب هندوراس رصيده إلي 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن اليابان صاحبة المركز الثاني. بينما يقبع منتخب كاليدونيا الجديدة في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

تصفيات أوروبا لكأس العالم 2018

تصفيات أوروبا لكأس العالم 2018

تصفيات أوروبا لكأس العالم 2018

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل