المحتوى الرئيسى

النني يشتري فيلا بالمحلة بعد المدرسة.. إطلاق اسم »صلاح« على مركز شباب بالغربية

10/10 23:26

القاهرة - الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 11:23 م

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 - 03:19 م

كشف محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر أنه بمجرد إحراز محمد صلاح الهدف الثاني في مباراة مصر والكونغو، اتخذ قرارًا بتكريمه، وطلب اسم المدرسة التي تخرج منها بمسقط رأسه في بسيون لإطلاق اسمه عليها.

وأوضح أنه اتخذ قرارًا بإطلاق اسم محمد صلاح على المدرسة التي تعلم فيها، لافتًا إلى أنه تواصل مع محمد صلاح في مكالمة تليفونية، وأعرب خلالها عن سعادتها بهذا القرار، وتم رفع الاسم على المدرسة، قائلا: «محمد صلاح ابن بلد وخلوق ومؤدب».

وأكد محافظ الغربية أنه شكر محمد صلاح على مجهوده فهو أحسن سفير لمصر في الخارج، لأنه أسعد الجميع، موضحًا أنه التقى بوالده وابنته مكة، أثناء رفع اسم محمد صلاح على المدرسة. 

من ناحية أخرى، أكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب بالغربية أن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قرر إطلاق اسم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على مركز شباب نجريج بمسقط رأس اللاعب، تكريما لصلاح عقب الإنجاز الذي حققه بقيادة الفراعنة للتأهل لكأس العالم.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية إن إطلاق اسم محمد صلاح على مركز شباب قريته هو أقل تكريم للاعب، مؤكدا أن مركز الشباب سيشهد تطويرا شاملا خلال الفترة المقبلة سواء من تجديد لأرضية الاستاد الخاص بمركز الشباب وتجديد الصالات المختلفة بالأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية داخل مركز الشباب.

من جانبه، عبر والد اللاعب عن سعادته الغامرة بتكريم نجله سواء من المحافظة أو من مديرية الشباب، مشيرًا إلى أن الله كلل اجتهاد اللاعب بالنجاح وأسعد الشعب المصري كله، موضحًا أنه كان متواجدا خلال تعليق لافتة تغيير اسم مدرسة بسيون الثانوية الصناعية إلى مدرسة محمد صلاح وكان برفقته حفيدته مكة ابنة محمد صلاح، وشعر بالسعادة والفخر، موجهًا الشكر للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على دعمه لهم وتكريمه للاعب.

من ناحية أخرى، أنهى محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي ولاعب منتخب مصر، إجراءات شراء منزل جديد بمدينة المحلة، وذلك للاستقرار والإقامة به خلال فترة الإجازات الصيفية والشتوية التي يتواجد بها اللاعب بمدينة المحلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل