المحتوى الرئيسى

أبرزهم مدحت صالح.. فنانون هاجموا عمرو دياب وقالوا: «نجوميته أرزاق»

10/10 23:17

فى حياة النجم عمرو دياب الكثير من الاشتباكات، ومحاولات من البعض سواء صغار أو كبار للاقتراب منه والاحتكاك به، لكنه يتعامل بشكل مختلف مع كل أزمة وكل مشكلة يتعرض لها، وهو الصمت التام وتجاهل الآخرين.

وفى مشوار الهضبة العديد من الانتقادات التي وجهت من زملائه المطربين عندما سئلوا عنه، كان أبرز هؤلاء:

خلال استضافته ببرنامج "السبع خطايا"، الذي كان يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، سأل الإعلامي الفنان مدحت صالح عن رأيه فى نجومية عمرو دياب، فقال: "نجوميته أرزاق، ومقدرش أقول أكتر من كده"، مضيفا: "ملهاش علاقة بإمكانيات الصوت ومين أفضل ومين أقل، لكنها أرزاق".

وأكد أنه لا يشعر بأي ضغينة أو حقد أو حسد تجاه عمرو دياب، مشيرا إلى أن علاقتهما طيبة لكن ليست علاقة صداقة واقتراب شديد.

فى لقاء قديم للفنان الراحل محرم فؤاد، مع الإعلامي عمرو أديب، فى برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على قناة "أوربت"، قال محرم فؤاد: "عمرو دياب ده آخره يلعب سمسمية فى بور سعيد".

وأكد أنه لو قرر ينتج فيلما جديدا فى تلك الأيام وأن يكون البطل مطرب شاب، فلن يجد، كما قال إن عمرو دياب وجيله ليسوا مطربين بالمعنى العلمي، بعيدا عن أي عواطف

قال المطرب السعودي محمد عبده، خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن عمرو دياب ليس مطربًا، ولا يستطيع أن يطرب المستمعين بـ"آه يا ليل"، وأشار إلى أن عمرو دياب نفسه يقول فى الجلسات الخاصة إنه ليس مطربا.

وأضاف أن هذا الأمر لا يعيب عمرو دياب فى شيء، كما أكد أن الفن الذي يقدمه لا يعيش طويلا.

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى أكثر من مرة، وقالت إن عمرو دياب "راحت عليه وكبر خلاص"، مشيرة إلى أن النجم الأول فى مصر هو تامر حسني.

ودخلت الفنانة فى أزمة مع عمرو دياب، مدعية أنه فى الجلسات الخاصة ينعتها بصفات غير صحيحة، ثم هاجمته قائلة: "هو كبير وبيغلط واللى يغلط ياخد على دماغه ومش هعتذر ولا هرجع فى كلامي اللى قلته أبدا".

قال علي الحجار، خلال لقائه ببرنامج "السبع الخطايا" عندما سئل عن صوت عمرو دياب، إنه لا يحب أن يتورط فى رأي فني خاص بصوت عمرو دياب.

وشعر "الحجار" بالحرج فى إبداء الرأي بصوت عمرو دياب، وطالب الإعلامي عمرو الليثي بالابتعاد عن هذه النقطة حتى لا يغضب منه عمرو دياب.

اختتمت فعاليات مهرجان سباق الهجن والشعر النبطى، الذى أقيم فى وادى مجرح بمدينة نويبع فى الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر بمناسبة احتفالات جنوب سيناء بالذكرى 44 لنصر أكتوبر المجيد. وقال عيد حمدان، رئيس نادى ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل