المحتوى الرئيسى

«آل دهنيم»: نظام «الحمدين» يجيد شراء الذمم و«مشيرة خطاب» ستفوز

10/10 22:01

قال علي آل دهنيم، ضابط قطري سابق، إن تأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018، كان ضربة لنظام الحَمدين، وأن الضربة القادمة الموجعة القاصمة لظهره ستكون بفوز السفيرة مشيرة خطاب بمنصب مدير عام اليونسكو.

وأضاف آل دهنيم، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الثلاثاء، أن نظام الحمدين لا يعرف غير لغة المادة وشراء الذمم، وعسكرة السياسة على المستوى الإقليمي والدولي.

وتابع، أن إعلان المرشح القطري لمدير عام اليونسكو عن تسديد كافة الديون حال فوزه، بمثابة رشوة رسمية مقننة على العالم، مشيرًا إلى أن السفيرة مشيرة خطاب، ستفوز بمنصب مدير عام اليونسكو خلال تصويت الأيام المقبلة.

اختتمت فعاليات مهرجان سباق الهجن والشعر النبطى، الذى أقيم فى وادى مجرح بمدينة نويبع فى الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر بمناسبة احتفالات جنوب سيناء بالذكرى 44 لنصر أكتوبر المجيد. وقال عيد حمدان، رئيس نادى ...

خضعت الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بـ"صافيناز"، لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور إسلام رمزى. وتألقت صافيناز بإطلالة ساحرة خلال الجلسة مرتدية فستان باللون الأزرق من تصميم خلود سليمان، مستخدمة ماكياج ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل