المحتوى الرئيسى

ديربي "صامت" بين الترجي والإفريقي في تونس

10/10 21:19

ديربي سابق بين الترجي والإفريقي

قررت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم مساء الثلاثاء تأكيد عقوبة حرمان الترجي التونسي من جماهيره خلال المواجهة أمام النادي الإفريقي، لحساب الأسبوع السادس من الدوري. 

وكان بطل العرب تقدم، في وقت سابق، بطعن لدى اتحاد الكرة التونسي من أجل إلغاء العقوبة الموقعة عليه بسبب أحداث الشغب التي حدثت في مباراته أمام اتحاد بن قردان، المندرجة في إطار الجولة الثانية.

وبعد استيفائه لدرجتي التقاضي الأولى والثانية، لم يبق أمام "شيخ الأندية التونسية" سوى اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي، على أمل إلغاء هذه العقوبة والاستفادة من دعم جماهيره خلال مواجهة "الديربي".

وتسعى السلطات الرياضية التونسية من خلال هذه العقوبات القوية لوضع حالات الانفلات الجماهيري التي أصبحت تسيء لسمعة كرة القدم المحلية، فضلا على ترسيخ ثقافة الروح الرياضية في ملاعب الكرة...

يذكر أن وزارة الداخلية التونسية وضعت في شهر سبتمبر الماضي قائمة بـ213 مشاغبا لن يتم السماح لهم بدخول المنشآت الرياضية المتواجدة في محافظة بن عروس حيث يتواجد ملعب رادس بسبب تورطهم في أحداث شغب في السابق، وسيتعين عليهم التواجد بأقسام الشرطة قبل انطلاق مباريات فرقهم ...

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل