المحتوى الرئيسى

تنازل الجدة ينقذ «فتاة شبرا الخيمة» من السجن

10/10 20:43

أمرت نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار أحمد بركات، إخلاء سبيل فتاة بعد سرقتها مبلغ 200 ألف جنيه من منزل جدتها، وقامت بالإقامة في منزل صديقتها، وأنفقت أكثر من نصف المبلغ على السهرات والملذات، بضمان محل إقامتهما وذلك بعد تنازل جدتها صاحبة المال عن المحضر.

كان قد ورد بلاغ إلى الرائد أحمد عصر رئيس مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة، من أحد عمال المقاهي، مفاده قيام فتاتين بإنفاق مبالغ مالية ببذخ يوميًا على أحد المقاهي بدائرة القسم، والسهر حتى ساعات متأخرة من الليل.

وبالانتقال والفحص، تبين أن كل من «دنيا» 15 سنة، طالبة، مقيمة بعزبة شراره بدائرة مركز القناطر الخيرية، وبحوزتها مبلغ مالي 27 ألف جنيه، وهاتفين محمول جديد لم يتم استعمالهما، و«منى» 30 سنة، ربة منزل، ومقيمة أبو الغيط دائرة مركز القناطر الخيرية.

وبمناقشتهما بمعرفة النقيب يوسف عمران معاون مباحث القسم، أقرت الأولى أنها تركت منزل أهليتها منذ حوالي 12 يوم، وذلك حيال قيامها بسرقة مبلغ مالي 200 ألف جنيه من جدتها لوالدها، وأضافت بأنها توجهت للثانية وأقامت معها.

وباستدعاء جدة الأولى «سنية. ح» 66 سنة، ومقيمة بعزبة شرارة دائرة مركز القناطر الخيرية، أيدت أقوال المتهمة الأولى، وأضافت أن والدها يعمل سائق بمدينة الإسماعيلية في الوقت الحالي، وأن المذكورة تركت المنزل بعد قيامها بسرقة مبلغ 200 ألف جنيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل