المحتوى الرئيسى

"المنطقة الأزهرية" تُرشح خمسة معاهد للانضمام لمنظومة الجودة | أسايطة

10/10 19:34

الرئيسيه » أخر الأخبار » “المنطقة الأزهرية” تُرشح خمسة معاهد للانضمام لمنظومة الجودة

أعلنت المنطقة الأزهرية عن ترشيخ خمسة جديدة للحصول علي الاعتماد وجودة التعلبم من الهيئة القومية لضمان جوة التعليم والاعتماد. حسب الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية.

وأشاد عبد الناصر بدور الإدارات المرتبطة بعمل الجودة في توفير كل إمكانياتها من أجل الارتقاء بمستوي التعليم وجودته في المعاهد الأزهرية بمشاركة جميع أفراد الهيئة التعليمية لأننا نعمل كفريق واحد وفي اتجاه واحد، من أجل تحقيق منظومة الاعتماد والجودة داخل معاهد أسيوط الأزهرية.

وأكد كمال الدين جلال، مدير إدارة الجودة، أن ذلك يأتي في اطار الجهود المبذولة لتطوير المنظومة التعليمية بالمعاهد الأزهرية بأسيوط، مشيرا إلي أنه يجري علي قدم وساق تجهيز المعاهد الخمسة قبل الزيارة المتوقعة لها خلال شهر نوفمبر القادم من الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2017/2018

وأعرب مدير إدارة الجودة، عن تمنيه إزالة كافة العقبات التي تواجههم من أجل حصول المعاهد الجديدة علي الاعتماد لأن ذلك سيكون في مصلحة التعليم الأزهري بصفة عامة والحصول علي منتج تعليمي متميز (المتعلم) بصفة خاصة.

جدير بالذكر أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد اعتمدت 15معهدًا من معاهد الأزهر الشريف بمحافظة أسيوط بمختلف الإدارات التعليمية خلال السنوات الخمس الماضية بعد زيارتها لتلك المعاهد ضمن حملة زيارات علي مستوي الجمهورية للجهات المتقدمة للاعتماد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل