المحتوى الرئيسى

«المنتجات الحيوانية» تعدم 10 أطنان لحوم وأسماك فاسدة قبل تداولها فى الأسواق

10/10 19:28

كشف المهندس عبد المنعم خليل، مدير الإدارة العامة للمنتجات الحيوانية بقطاع التجارة الداخلية، أن الإدارة قامت بحملات مكبرة على محلات الأسماك واللحوم ومنتجاتها فى محافظة القاهرة، بالتنسيق مع هيئة الطب البيطري التابع لوزارة الزراعة خلال الأيام الماضية.

وتابع أن الحملات تمكنت من ضبط 10 أطنان من اللحوم والأسماك الفاسدة، وجاري إعدامها فى مدافن الهيئة العامة للنظافة بمحافظة القاهرة للتخلص منها قبل ترويجها فى الأسواق المحلية، فضلا عن أن الحملات تمكنت من ضبط 250 كيلو جبنة "فلمينك" غير صالحة للاستهلاك الآدمي فى محلات شهيرة بالعجوزة.

وأضاف أن الحملات الرقابية تمكنت من ضبط 240 كيلوجرام ألبان ومنتجاتها من الجبن الفاسدة وجار إصدار تصريح من النيابة لإعدامها بعد التحفظ عليها.

اختتمت فعاليات مهرجان سباق الهجن والشعر النبطى، الذى أقيم فى وادى مجرح بمدينة نويبع فى الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر بمناسبة احتفالات جنوب سيناء بالذكرى 44 لنصر أكتوبر المجيد. وقال عيد حمدان، رئيس نادى ...

خضعت الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بـ"صافيناز"، لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور إسلام رمزى. وتألقت صافيناز بإطلالة ساحرة خلال الجلسة مرتدية فستان باللون الأزرق من تصميم خلود سليمان، مستخدمة ماكياج ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل