المحتوى الرئيسى

«مهمة اللواء محسن».. اسأل عن الشئون المعنوية فى احتفالات القوات المسلحة

10/10 19:28

فى كل مرة أشارك فى الندوة التثقيفية، التى تنظمها القوات المسلحة، أبحث عمن فكر ونظم وتابع وأبدع، فمن يقفون وراء إخراج هذا العمل الدورى يستحقون التحية والتقدير.. كنت أعرف بالطبع أن الشئون المعنوية، هى صاحبة اليد العليا فى تنظيم هذه الفعاليات، وهى أيضًا المسئولة عن النشاط الثقافى والفنى، الذى أصبح على قدر كبير من الإجادة والإتقان فى السنوات الأخيرة، فلا أحد يستطيع تجاهل التطور، ولا ينكره.

فى الندوة الأخيرة، «الـ٢٦»، التى عقدت فى مركز مؤتمرات المنارة- وهو أحد الإنجازات المعمارية والثقافية المهمة، التى تضاف إلى إنجازات القوات المسلحة- تابعت اللواء محسن عبد النبى، مدير إدارة الشئون المعنوية، عن قرب، وهو يقف بين رجاله يراقب ويتحدث ويوجه ويتأكد بنفسه من أن كل شىء تمام.

هذا الرجل يحمل على عاتقه مهمة كبيرة، فمن بين ما يقدمه نشر الوعى ليس بين أبناء القوات المسلحة فقط، من خلال الندوات والمحاضرات، ولكن بين المواطنين بشكل عام، وهى مهمة ترعاها قيادة الجيش، ممثلة فى القائد الأعلى، الرئيس عبدالفتاح السيسى، والقائد العام، الفريق أول صدقى صبحى.

لقد تغيرت أشياء كثيرة، ولأننا نسجل ما يجرى دائمًا، وجب أن نسجل لرجال الشئون المعنوية، كل فى مكانه وبدوره، أنهم أصحاب دور كبير، لا يغفلون عنه، وإذا كان هناك من ينتقد هذا الدور أو لا يراه، فليس مطلوبًا من الجنود المجهولين أن يلتفتوا عن مهمتهم.. فما يقومون به لا يقل أبدًا عن الجندى الذى يواجه الإرهاب بسلاحه.. فكلنا جنود فى حرب شريفة نسعى منها إلى أن تبقى مصر خالدة.

اختتمت فعاليات مهرجان سباق الهجن والشعر النبطى، الذى أقيم فى وادى مجرح بمدينة نويبع فى الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر بمناسبة احتفالات جنوب سيناء بالذكرى 44 لنصر أكتوبر المجيد. وقال عيد حمدان، رئيس نادى ...

خضعت الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بـ"صافيناز"، لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور إسلام رمزى. وتألقت صافيناز بإطلالة ساحرة خلال الجلسة مرتدية فستان باللون الأزرق من تصميم خلود سليمان، مستخدمة ماكياج ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل