المحتوى الرئيسى

صور ماكلارين 720S تتحطم في بلجيكا خلال تجمع للسيارات الخارقة

10/10 19:19

تحطمت سيارة ماكلارين 720إس أجدد إبداعات الشركة البريطانية خلال حدث تجمع للسيارات السوبر رياضية في بلجيكا، حيث باتت وكأنها سيارة رباعية الدفع ذاهبة لاكتشاف الطرقات الوعرة.

لم يتوفر الكثير من المعلومات حول هذا الحادث المؤسف إلا أن أحد التقارير أفاد أن هذه السيارة البريطانية السريعة كانت تشارك في حدث جائزة زاوته الكبرى Zoute Grand Prix نسبة لمنطقة زاوته الذي يقام بها كل عام.

وعلى ما يبدو أن سائق هذه السيارة قد فقد السيطرة عليها أثناء أحد الاستعراضات أو أثناء قيادته بسرعة على أحد الطرقات ما أدى إلى انحرافها عن الطريق ودخولها في منطقة عشبية على طرف الشارع.

ومع أن الصور لا تظهر حجم الضرر الذي تعرضت له 750إس إلا أنه يبدو كبيراً حيث أن المنطقة التي دخلت بها مليئة بالأشجار والحصى والرمال وهذا يعني أنها تضررت من الأسفل أيضاً.

زودت هذه السيارة الرائعة بمحرك جديد ثماني الاسطوانات على شكل V بسعة 4 لترات بشاحن توربيني مزدوج "توين تيربو" قادر على توليد قوة 710 أحصنة و770 نيوتن لكل متر من عزم الدوران. ويتصل هذا المحرك بصندوق سرعات شبه أوتوماتيكي من 7 نسب ينطلق بها من 0 إلى 100 كلم/س خلال 2.9 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 341 كلم/س.

فيديو امرأة تضبط زوجها يخونها بسيارته فكان هذا رد فعلها

صور هبوط أرضي مفاجئ يسقط سيارة سعودية في حفرة

فيديو سعودية تسرق سيارة والدها لتتعلم القيادة فكانت المفاجأة

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل