المحتوى الرئيسى

تورط مات ديمون وراسل كرو في اتهامات التحرش الجنسي الموجهة ضد وينستين

10/10 17:21

على الرغم من أن الفضل يعود إلى صحيفة the New York Times في الكشف عن اتهامات التحرش الجنسي التي واجهت المنتج هارفي وينستين على مدار ثلاثة عقود، إلا أن هناك صحفية تدعى توصلها لمستندات تثبت هذه الادعاءات منذ عام 2004.

فقد قالت الصحفية شارون واكسمان، مؤسسة موقع The Wrap، إنها أجرت تحقيقا استقصائيا على نطاق واسع للبحث وراء الشائعات التي تطول سمعة وسلوك وينستين، أثناء فترة عملها في صحيفة the New York Times، قبل نحو 13 عامًا. إلا أن المعلومات التي توصلت إليها لم تنشر بسبب نفوذ شركة Weinstein، إلى جانب تدخل نجمي هوليوود مات ديمون، وراسل كرو، اللذين تحدثا إليها مباشرة لتبديد المواد الموثقة ضد وينستين.

وبحسب تصريحاتها، فإنها كانت تبحث وراء المسؤول الإيطالي عن شركة Miramax، فابريزيو لومباردو، الذي وصفته بأنه لا يعرف شيئا عن صناعة الفيلم، وإنما كانت مهمته الأساسية تلبية احتياجات السيدات اللاتي يصاحبهن وينستين.

وذكرت: "لقد شعرت بالتدمير النفسي بعد السفر إلى بلدين، والتغلب على الكثير من التحديات الصعبة من أجل إثبات صحة الادعاءات التي تعد جزءًا مهما من التقرير الذي نشر الأسبوع الماضي، بعد مرور أكثر من عقد من الزمان".

الجدير بالذكر أن مات ديمون وراسل كرو تعاونا مع المنتج البالغ من العمر 65 عامًا، في عدد من الأفلام منها Good Will Hunting، وMaster and Commander: The Far Side of the World، وCinderella Man.

ويشار إلى أنه بعد أيام قليلة من نشر تقرير الصحيفة الأمريكية، أعلنت شركة The Weinstein Company عن إقالة المنتج الشهير بسبب سوء سلوكه، وعدم التزامه بالمعايير الأخلاقية.

وجاء في البيان الصادر عن الشركة: "في ضوء المعلومات التي توافرت خلال الأيام الماضية، حول سوء سلوك المنتج هارفي وينستين، قرر مديرو الشركة إنهاء التعاقد معه على الفور، وتمّ إبلاغه بهذا القرار".

إقالة هارفي وينستين بسبب اتهامات التحرش الجنسي.. هكذا سيؤثر على موسم الأوسكار

ممثلات هوليوود يهاجمن هارفي وينستين.. لا أحد يعلم عن التحرش الجنسي سوى هذه الممثلة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل