المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل فتاة سرقت 200 ألف جنيه من جدتها بالقليوبية

10/10 17:05

قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة إخلاء سبيل فتاة سرقت 200 ألف جنيه من منزل أسرتها، وهربت لتتخفي فى منزل إحدى صديقاتها، وأنفقت أكثر من نصف المبلغ علي السهرات وشراء الملابس، وذلك بعد تنازل جدتها صاحبة المبلغ المسروق عن المحضر.

كان اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من الرائد أحمد عصر رئيس قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغًا من أحد عمال المقاهى بقيام فتاتين بإنفاق مبالغ مالية ببذخ يوميًا علي أحد مقاهي والسهر حتى ساعات متأخرة من الليل.

وكشفت التحريات أن الفتاتين هما «دنيا. و» 15 سنة ربة منزل من القناطر الخيرية، وبحوزتها مبلغ مالى 27200 جنيه و2 هاتف محمول جديد لم يتم إستعمالهما و«منى. م. ر» 30 سنة ربة منزل من القناطر.

واعترفت الأولى أنها تركت منزل أسرتها منذ حوالى 12 يومًا عقب قيامها بسرقة مبلغ مالى 200 ألف جنيه ملك جدتها لوالدها، وتوجهت للثانية وأقامت طرفها.

بإستدعاء جدة الأولى "سنيه. ح" ربة منزل 66 سنة، وبسؤالها أيدت مضمون ما قررته الفتاة.

وأضافت أن والدها يعمل سائق بمدينة الإسماعيلية، وبعمله حاليا وأن المذكورة تركت المنزل بعد قيامها بالإستيلاء على المبلغ النقدى سالف الذكر.

أرشدت المتهمة عن مبلغ 60 ألف جنيه بمنزل صديقتها بالإضافة للمبلغ المضبوط حوزتها وأوضحت قيامها بصرف باقى المبلغ بشراء بعض الملابس والاحتياجات الخاصة والسهرات.

وقد تحرر محضر بالواقعة رقم 6480 إدارى قسم أول شبرا الخيمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

خضعت الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بـ"صافيناز"، لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور إسلام رمزى. وتألقت صافيناز بإطلالة ساحرة خلال الجلسة مرتدية فستان باللون الأزرق من تصميم خلود سليمان، مستخدمة ماكياج ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل