المحتوى الرئيسى

هشام يكن يروي كواليس صعود مصر لكأس العالم 90.. فيديو

10/10 16:23

قال كابتن هشام يكن نجم مصر والمنتخب السابق، إن الاستعداد لاستقبال منتخب مصر لمباراة كأس العالم أمام المنتخب الهولندي 1990 فى إيطاليا كانت على أعلى مستوى على الرغم من عدم توافر التكنولوجيا الحديثة المتواجدة فى العصر الحالي.

وأوضح "يكن"، خلال حواره ، لبرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر2"، صباح اليوم الثلاثاء، أنه تم تجهيز طائرة خاصة لإزالة أي معوقات تعوق طريقهم للمباراة، مشيرًا إلى أنه تم استقبالهم فى فنادق نجمتين وذلك للتركيز فى الاستعدادات للمباراة وعدم الخوض وراء أى وسائل ترفيهية.

وتابع: "طلب الكابتن الجوهرى أننا نقيم فى فنادق نائية وبعيدة عن المنتزهات، حتى لما كنا نجوع مكنش حد يقدر ينزل يجيب حاجة"، لافتًا أن الفريق الهولندى كان يقيم فى فنادق على أعلى المستويات مع زوجاتهم.

وأكد "نجم مصر ونادى الزمالك" أن رهبة اللعب أمام كبار نجوم الكرة بكأس العالم تؤدى إلى توتر اللاعبين ولكن كنا نحاول السيطرة علي أعصابنا قدر المستطاع حتى نستطيع الفوز.

تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بعد فوزه على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وهذه أول مرة تصل فيها مصر إلى المونديال منذ 27 عاما.. ورفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقطة قبل واحدة من انتهاء التصفيات بينما جاءت أوغندا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وغانا في المركز الثالث بست نقاط بينما يتذيل الكونعو المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وأحرز محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، هدفي مصر في الدقيقتين 61 و94، بينما سجل هدف الكونغو الوحيد أرنولد بوكا موتو في الدقيقة 87.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل