المحتوى الرئيسى

وزيرا الخدمة المدنية والنقل يؤديان القسم أمام الملك سلمان

10/10 15:58

أدى كل من وزيرى الخدمة المدنية، سليمان بن عبدالله الحمدان، ووزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العمودى، بالمملكة العربية السعودية، القسم اليوم الثلاثاء، أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وكانت قد صدرت أوامر ملكية بتعيينهما فى منصبيهما الجديدين، ثم أقدما على أداء السلام على خادم الحرمين الشريفين، واستمعا إلى توجيهاته.

حضر أداء القسم الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، والأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف، الأمين العام لمجلس الوزراء، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، إلى جانب وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل