المحتوى الرئيسى

مورينيو: لست متفاجأ بتألق صلاح

10/10 21:19

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، بالنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي السبت المقبل.

ويستضيف "الريدز" يونايتد في "ديربي إنجلترا" بقمة الجولة الثامنة للبريميير ليج، ليكون صلاح على موعد مع مواجهة أولى ضد مدربه السابق مورينيو.

وتحدث مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن صلاح قائلا "لست متفاجئا بمستوى صلاح هذا الموسم، أنا أعلم جيدا حجم ما يستطيع فعله منذ فترة تواجده معي في تشيلسي، لقد تطور خلال فترته في إيطاليا وأصبح أكثر نضجاً فنياً وبدنياً".

وأضاف "اللاعبون بحاجة إلى الوقت للتكيف مع أنديتهم الجديدة، بعضهم يستمر والأخر يفضل الرحيل إلى نادٍ أخر، وهذا ما حدث لصلاح في تشيلسي، إنه أمر طبيعي في كرة القدم".

وكان صلاح قد انضم إلى تشيلسي قادماً من بازل السويسري في يناير 2014 بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني، ولكنه لم يتمكن من المشاركة بشكل منتظم مع الفريق تحت قيادة مورينيو كثيراً، ليرحل معارا إلى فيورنتينا في يناير 2015، ثم إلى روما صيف 2015 معاراً، قبل أن ينتقل بشكل نهائي صيف 2016 بقيمة 13.5 مليون إسترليني.

وانتقل على ليفربول هذا الصيف بصفقة قياسية بلغت 37 مليون إسترليني، ليكون أغلى لاعب في صفوف الفريق وإفريقيا والعرب، وشارك صلاح خلال الموسم الجاري في 11 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل