المحتوى الرئيسى

الشباب والرياضة بالمنوفية تجرى القرعة الخامسة لدورى مراكز الشباب

10/10 15:56

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية اليوم قرعة الدورى لمراكز الشباب النسخة الخامسة لكرة القدم لموسم 2017 2018 بقاعة المؤتمرات بالإستاد الرياضي بشبين الكوم بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة وسوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير عام التنفيذ بالإدارة العامة للشباب بالمديرية ونواب مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر، وقام السكرتير العام بإجراء القرعة، التى أسفرت عن تقسيم الفرق إلي مجموعتين تضم كل مجموعة 12 فريق ويقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي للبطولة لتحديد الفريفين الصعادين للمبارة النهائية، كما أوصى السكرتيرالعام جميع المشاركين بضرورة التحلى بالروح الرياضية والاخلاقية متمنيا لهم التوفيق.

وأعلنت وكيل وزارة الشباب والرياضة عن مشاركة 24 فريق من فرق مراكز الشباب التي تم تصعيدها من بين 116 فريق يمثلون جميع الإدارات الشبابية علي مستوي المحافظة، مؤكدة إقامة جميع المباريات علي الملاعب القانونية وتحت إشراف تحكيمي لحكام اتحاد منطقة المنوفية لكرة القدم، مشيرة إلى أنه سيتم التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين كافة المباريات، وكذا التنسيق مع هيئة إسعاف المنوفية لتوفير سيارة إسعاف لكل مبارة.

كما أكدت على أنه يتم نشر جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالدورى لتعريف الجميع بالمواعيد والأماكن التى يتم اللعب عليها وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية الشباب والرياضة.

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل