المحتوى الرئيسى

سفير سابق باليونسكو: نتائج مرشح قطر «عار».. وننتظر الحسم لاحقًا

10/10 15:29

علق سفير إسرائيل لدى منظمة اليونسكو كارمل شاما كوهن، نتائج التصويت خلال الجولة الأولى قائلًا، إنها وصمة عار فى جبين المنظمة؛ لا سيما بعد ما حصل مرشح قطر على 19 صوتًا، فى أنها دولة راعية للإرهاب، مضيفًا "أى شئ يمكن أن يحدث" وأن الجولة الأولى لا تشير بالضرورة إلى من سيفوز، حسبما أوردت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل».

وقال شاما كوهن، إن الرئيسة الحالية إيرينا بوكوفا، فازت بسبعة أصوات فقط فى الجولة الأولى من التصويت، ولا تؤثر نتائج تصويت يوم الإثنين مباشرة على النتيجة النهائية.

وسيواصل الأعضاء التصويت كل يوم خلال الأسبوع حتى يحصل مرشح واحد على أغلبية الأصوات، وإذا لم يحصل أى مرشح على الأغلبية فى الجولة الرابعة من التصويت الخميس، لن يتم طرح سوى المرشحين الأولين من هذه الجولة للتصويت النهائى الجمعة.

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل