المحتوى الرئيسى

وزير التنمية المحلية: التعدي على الأراضي بسياسة الأمر الواقع انتهى للأبد

10/10 14:53

أكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية أن الوزارة ماضية فى خطتها لاستعادة أراضي الدولة ومحاربة "مافيا العقارات المخالفة".

وشدد خلال لقائه بقيادات الوزارة، اليوم الثلاثاء، على رفضه التام لسياسة فرض الأمر الواقع بالتعدي على أراضي الدولة، أو أراضي طرح النهر أو شواطئ أو مياه النيل، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء منها للأبد وسيتم التعامل مع أي مخالفات وإزالتها.

وقال الشريف إن الوزارة تولى اهتمامًا كبيرًا، بضرورة إعادة أملاك مصر والحفاظ عليها بما يحقق الحفاظ على أمن الدولة الداخلي.

وأوضح الوزير أنه لن يتم التهاون والتعامل بأريحية فى ملف أراضي الدولة المنهوبة، مطالبًا مستشاريه، بالعمل على سرعة إعداد التقارير الاولية، لضمان الانتهاء من العقارات المخالفة وحصرها، تمهيدًا لأعمال التقنين.

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل