المحتوى الرئيسى

«راموس»: الترشح للكرة الذهبية «شرف»

10/10 14:43

علّق الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، على اختياره ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية خلال العام الجاري، والتي تضم 30 لاعبًا.

ونشرت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية تصريحات لراموس فى حواره الذي أجراه مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قائلًا: "أنا سعيد جدًا لأنه تم اختياري مرة أخرى، الجوائز الفردية تؤكد ضرورة وحدة العمل الجماعي، لقد بذلت الكثير من الجهد للوصول لهذه المرحلة، إنه لمن دواعي سروري وشرف لي أن أكون هناك".

وأضاف: "بعض الناس يروّجون الشائعات والأكاذيب، ويقولون إن ريال مدريد فاز بالألقاب دون بذل أي جهد، ولكن تاريخ هذا النادي يُثبت أن كل ما تحقق من إنجازات كان بناءً على الكثير من التضحيات".

وبسؤاله عن مَنْ الذي يسدد ركلات الجزاء داخل الميرنجي، أجاب: "رونالدو هو مَنْ يسدد، وإذا لم يذهب للتسديد، أنا الذي سأكون خلفه، وهناك لاعب ثالث يتم اختياره لتسديد ركلات الجزاء، تلك هي الوسيلة الأمثل لتجنب المشاكل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الخلاف الذي نشب بين ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروجوياني إدينسون كافاني وزميله البرازيلي نيمار، أثناء مواجهة ليون بالدوري الفرنسي بشأن ركلة جزاء طالبها نيمار، ورفض كافاني إعطاءه إياها، قائلًا: "أعتقد أنهما لاعبان عظيمان، ويمكنهما التوصل لاتفاق بشأن هذا الأمر".

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل