المحتوى الرئيسى

الجمعة.. أحمد يونس يطلق حملة تبرع بالدم لصالح معهد الأورام

10/10 14:11

يطلق الإذاعى أحمد يونس عبر برنامجه "كلام معلمين" على إذاعة 9090، يوم الجمعة المقبلة، حملة جديدة للتبرع بالدم لصالح "المعهد القومى للأورام" بالسيده زينب، فى إطار استكمال مشوار محطات السعادة الذى يطلقة "يونس" بشكل دائم ومستمر.

يبدأ التبرع بالدم من الـ11 صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، وتهدف الحملة إلى المساهمة بفصائل الدم المختلفة والبلازما لمرضى السرطان بالمعهد، وسيكرر فيها "يونس" مسابقة الحصالة ليضع كل مشارك فى الحملة 5 جنيهات، وفى نهاية اليوم، يتم تجميع المبلغ وتقديمه لخدمة مؤسسةٍ ما.

وقرر يونس أن تكون "الحصالة" هذه المرة لصالح مرضى الجزام الموجودين من أجل توفير بعض من احتياجاتهم من المستلزمات الطبية والغذائية.

يذكر أن برنامج "كلام معلمين" يذاع من الأربعاء إلى السبت فى منتصف الليل على "9090".

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل