المحتوى الرئيسى

قتل عمته المسنة سرها قبل شروعها في الزواج

10/10 14:11

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بمنطقة المعصرة، وتبين أن نجل شقيقتها وراء ارتكاب الواقعة لسرقة مشغولاتها الذهبية، والذى اعترف بارتكاب الجريمة  نظرا لرغبته في الزواج،تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم الي النيابة العامة لتوالي التحقيق.

جات تفاصيل الواقعة بعد أن تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا بالعثور على جثة داخل شقة بالمنطقة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة " نجفه " 60  سنة، ربة منزل، مسجاة على ظهرها أعلي سرير غرفة النوم وترتدي ملابسها الداخلية فقط وبها إصابات كدمة أسفل العين واليد.

وبسؤال اقارب وابناء المجني عليها ،قرروا بتلقيهم اتصال هاتفي من أحد الجيران يفيد بانبعاث رائحة غاز من الشقة سكن المتوفاة فحضروا إلى مسكنها وفتحه بكسر الباب الخارجي وتبين لهم وفاتها.

وأضافوا بأنها تقيم بمفردها واكتشافهم اختفاء مشغولاتها الذهبية ( 6 غوايش ، 3 خاتم ) ونفوا علمهم بملابسات وفاتها، فانتقلت الأجهزة الفنية، وتم وضع خطة بحث لسرعة كشف ملابسات الحادث.

ومن خلال التحريات امكن التوصل لمشاهدة لنجل شقيقة المتوفاة  "محمد. س. ع" 20 سنة، عامل بمحل كاوتش، وأضافت التحريات بقيامه بمغادرة مسكنه والإقامة طرف أحد أصدقائه وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه وبمناظرته تبين وجود إصابات باليد لم يبرر سببها وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرا لرغبة المجني عليها في الزواج بالرغم من كبر سنها ، وعلمه باحتفاظها بمصوغات ذهبية بمسكنها  فخطط للتخلص منها والاستيلاء على ما بحوزتها من مشغولات ذهبية.

وأشار المتهم أنه توجه لمسكنها بدعوى زيارتها، وحال تواجدها بغرفة نومها غافلها وتعدى عليها بالضرب، محدثا إصابتها أسفل العين اليسرى لإفقادها الوعى ثم كتم أنفاسها بقطعة قماش حتى تأكد من وفاتها.

وعقب ذلك نزع 6 غوايش و3 خواتم ذهبية كانت تتحلى بها وتسبب في حدوث ما بها من إصابات باليد اليمنى ولاذ بالفرار وتوجه للإقامة طرف احد أصدقائه "شريف .ش .س" 24 سنة، سمكري، والذي ساعده في بيع (غويشه وخاتم من متحصلات الحادث) بمعرفة شقيقته "شيرين" 28 سنة، ربة منزل، وجاري ضبطها " لدي أحد أصحاب محلات المشغولات الذهبية بذات المنطقة سكنهما، مقابل مبلغ  7000 جنيه تحصل صديقه منها على مبلغ 500 جنيه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل