المحتوى الرئيسى

«التأديبية» تعاقب 4 مسئولين بمنطقة آثار الهرم بالخصم

10/10 12:59

عاقبت المحكمة التأديبية 4 مسئولين بمنطقة آثار الهرم بعد ثبوت ارتكابهم جرائم التربح والتزوير والاستيلاء على المال العام.

وكانت النيابة الإدارية أقامت دعواها أمام المحكمة التأديبية للمطالبة بمعاقبة كلا من عادل عبد الواحد عبد الهادي، أمين صرافة بمنفذ أبو الهول بمنطقة آثار الهرم، حسني عبده جمعة، وأحمد سالمان محمد وأحمد حسن عبد الكريم، مندوبين أمن بمنطقة آثار الهرم لاتهامهم بالتلاعب فى التذاكر وإهدار المال العام.

وانتهت المحكمة إلى ثبوت التهمة بحق المحالين وقررت خصم أجر شهرين من راتب عادل عبد الواحد عبد الهادي، أمين صرافة بمنفذ أبو الهول بمنطقة آثار الهرم لحصوله لنفسه وللآخرين على ربح من أعمال وظيفته رغم كونه موظفًا عامًا بالحصول على مبلغ 480 جنيهًا بالاتفاق مع باقي المتهمين مما ترتب عليه الإضرار بأموال جهة عمله.

وأكدت المحكمة فى حيثيات القضية رقم 104 لسنة 58 قضائية أن المتهم قام بالتوقيع بدلًا من مديحة محمود أحمد، أمين صرافة بمنفذ أبو الهول على البيان اليومي لمبيعات التذاكر بقصد التلاعب فى التذاكر وزور فى بعض المستندات وأستخدمها فى الغرض الذي زورت من أجله.

وانتهت إلى مجازاة باقي المتهمين بخصم 5 أيام من راتب كل منهم وهم حسني عبده جمعة، وأحمد سالمان محمد وأحمد حسن عبد الكريم، مندوبين أمن بمنطقة آثار الهرم بعد ثبوت حصولهم دون وجه حق على ربح من أعمال وظيفتهم رغم كونهم موظفين عموميين بعد اشتراكهم مع المتهم الأول فى الاتهام المنسوب إليه.

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل