المحتوى الرئيسى

تونس: إحباط محاولة 31 شخصًا للهجرة غير الشرعية نحو أوروبا

10/10 12:57

تمكنت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية من إحباط محاولة 31 شخصا الهجرة غير الشرعية نحو أوروبا انطلاقا من السواحل التونسية.

وقالت وزارة الداخلية التونسية، فى بيان اليوم الثلاثاء، إن دورية تابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش بالحرس الوطني فى ولاية صفاقس جنوبي البلاد، ألقت القبض على 10 أشخاص كانوا يعتزمون المشاركة فى عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة نحو أوروبا انطلاقا من سواحل الولاية.

وأشارت إلى أن المركز البحري للحرس الوطني فى جزيرة قرقنة شرقي البلاد، ألقى القبض على 9 أشخاص أفادوا أنهم كانوا بصدد المشاركة فى عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل الجزيرة باتجاه أوروبا.

ولفتت الوزارة إلى أنه تم كذلك القبض على 6 أشخاص فى مدينة سوسة شرقي البلاد، كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية خلسة، فيما ألقت الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بولاية المهدية جنوبي البلاد، القبض على 6 أشخاص كانوا يعتزمون المشاركة فى عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل الولاية.

ونوهت الداخلية التونسية إلى أنه باستشارة النيابة العامة، قررت اتخاذ الإجراءات القانونية فى شأنهم.

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل