المحتوى الرئيسى

فارس: خماسي الإسماعيلي ساهموا فى فوز منتخب الشباب بدورة عمان الدولية

10/10 12:56

أكد الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أن خماسي الإسماعيلي المنضمين لمنتخب الشباب ساهموا بقدر كبير فى فوز المنتخب المصري للشباب بدورة عمان الدولية الودية لمنتخبات الشباب والتي أقيمت فى سلطنة عمان، عقب الفوز علي منتخبي سلطنة عمان وسوريا ليتوج بطلًا للدورة.

و أضاف فارس أن مجلس الإدارة يعطى اهتمامًا كبيرًا بقطاع الناشئين، للعمل على إخراج جيل جديد من الاعبين يستطيع حمل اسم الاسماعيلي وعودة الدروايش لسابق عهده.

وكان الاتحاد العماني لكرة القدم، كرم المنتخب المصري للشباب عقب الفوز بالدورة، وشهد الإحتفال تكريم خماسى الإسماعيلى والذي شاركوا مع المنتخب فى حصد البطولة وهم: محمود البدرى ومحمود عبدالله ومحمد عبدالسميع وحازم مرسي ومحمد الضرف.

مدرسة يرجع تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الماضي، وبالتحديد عام 1908، وهي رمز للعراقه والأصالة التاريخية، تحتفظ بشكلها المعماري القديم حتى الآن، كما إنها عاصرت الكثير من الأحداث التاريخية فى مصر، وكان ...

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل