المحتوى الرئيسى

«مصر للطيران» تكرم طاقم شركة الصيانة لتحقيقهم نسبة انتظام 100%

10/10 18:11

كرمت شركة مصر للطيران للصيانة اليوم، الثلاثاء، الطاقم الفني بإدارة خط الطيران بالإدارة العامة للصيانة اليومية، والذي نجح في تحقيق إنجاز متميز، حيث بلغت نسبة انتظام تشغيل الرحلات خلال شهر سبتمبر الماضي 100%، فى معدل تشغيل متميز وغير مسبوق.

حضر التكريم صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس أبو طالب توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

وأكد مسلم أن هذا التكريم يعد تقديرا لجهود الأطقم الفنية بشركة مصر للطيران للصيانة ولأدائهم المتميز الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرائع المبني على كفاءة وإتقان العاملين وحرصهم المستمر على تحقيق أعلى معدلات الانتظام وتجنب التأخير لأسباب فنية، ما يسهم في ظهور شركة مصر للطيران بصورة مشرفه أمام عملائها ويضعها في مصاف شركات الطيران العالمية.

كما تقدم المهندس أبوطالب توفيق بخالص الشكر والتقدير للمكرمين نظرا لما لمسه من سعيهم المستمر لمضاعفة الجهد وتحقيق نتائج إيجابية مقارنة بالشركات المنافسة في مجال صيانة وعمرة الطائرات، معربا عن سعادته بحرص العاملين على تحقيق عنصري الدقة والجودة مع الالتزام بتطبيق معايير السلامة المنصوص عليها في التشريعات الدولية، وهو ما يؤهل الشركة لاجتياز التفتيشات الدورية من قبل سلطات وهيئات الطيران المدني المختلفة بنجاح والحفاظ علي الاعتمادات الدولية.

كما أثنى توفيق علي الحرص الشديد للعاملين في الحفاظ على هذا المستوى الرفيع وطالبهم بتقديم مستويات أعلى خلال الفترات المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل