المحتوى الرئيسى

«أبو الوفا»: قانون الرياضة خرج للنور وبه «عوار»

10/10 11:38

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الكرة، أن الجبلاية هى الوحيدة التى أجرت انتخاباتها فى عام 2016، وكان هذا استثناء من كافة الهيئات الرياضية.

وأضاف فى تصريحات إذاعية: قانون الرياضة خرج للنور، وبه عوار، حيث ألزم كافة الهيئات بتوفيق أوضاعها، وإجراء الانتخابات فى موعد أقصاه 30 نوفمبر 2017، ولكن اتحاد الكرة وفق أوضاعه فى وقت سابق".

وأشار إلى أنه ينتظر فتوى بخصوص الانتخابات، سواء إقامتها أو إلغائها، واستمرار الوضع على ما هو عليه، مشددا على أن هناك اقتراح بتوفيق الأوضاع عن طريق جمعية عمومية غير عادية، والحصول على رأي أعضاء الجمعية العمومية بإجراء انتخابات أو استمرار المجلس على وضعه الحالي حتى نهاية مدته القانونية.

واستطرد قائلًا:" فى حالة إقامة الانتخابات جاهزون لهذه المنافسة، وسأخوض الانتخابات ضمن قائمة المهندس هاني أبو ريدة، ومستعد للانتخابات حتى لو أقيمت بكره الصبح".

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أُقيمت على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط فى دورته الثالثة والثلاثين، ندوة حول موضوع "الهجرة غير الشرعية" أدارتها الدكتورة رانيا يحيي، بحضور المخرج الفلسطيني فايق ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل