المحتوى الرئيسى

الطيران العراقى يقضى على عناصر لـ«داعش» قرب الحدود السورية

10/10 10:54

أعلنت خلية الاعلام الحربى العراقى، أن الطيران العراقي نفذ ضربات نوعية استهدفت تنظيم داعش الإرهابى فى اخر معاقله غرب البلاد، قرب الحدود السورية، وفقا لسبونتيك الروسية.

وقالت الخلية فى بيانين، اليوم الثلاثاء، إن قيادة طيران الجيش نفذت طلعات جوية على طريق عكاشات القائم غربي الأنبارغرب العراق، وعلى مقربة من الحدود العراقية السورية.

وأضافت الخلية أن الطيران عثر أثناء الواجب على سيارتين تحملان عتادا ومدافع هاون وأحادية، تعود لتنظيم داعش الإرهابي، وتم توجيه النيران بإتجاه الهدف وتدمير السيارتين وقتل جميع الإرهابيين الذين كانوا فيهما.

كما وجه الطيران العراقي ضربات جوية وفق معلومات استخبارية من خلال تقديم الإسناد الجوي قرب الحدود العراقية السورية، وأسفر عن تدمير سيارتين اثنتين أيضا تحملان عتادا وقذائف هاون وأسلحة رشاشة أحادية.

وأسفرت الضربة الجوية التي نفذها الطيران، قرب الحدود مع سوريا، عن مقتل مجموعة من عناصر داعش الإرهابي.

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أُقيمت على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط فى دورته الثالثة والثلاثين، ندوة حول موضوع "الهجرة غير الشرعية" أدارتها الدكتورة رانيا يحيي، بحضور المخرج الفلسطيني فايق ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل