المحتوى الرئيسى

بالصور.. بياتريس دال فى جولة سياحية بالإسكندرية

10/10 11:11

بمجرد أن وصلت النجمة الفرنسية بياتريس دال أرض مصر، لتكريمها خلال فعاليات الدورة الـ33 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، حرصت على القيام بجولة سياحية فى محافظة الإسكندرية معربة عن سعادتها بتواجدها لأول مرة فى عروس البحر المتوسط.

وخلال جولتها زارت قلعة قايتباى والمتحف الإغريقي الروماني، ومتحف المجوهرات الملكية، وأبدت إعجابها بمستوى التنظيم الجيد بالأماكن السياحية التي زارتها.

كما تناولت وجبة الغداء فى النادي اليوناني، وجلست بعدها على إحدى المقاهي الشعبية، ثم تناولت وجبة العشاء على البحر، والتقطت صورًا تذكارية مع الجمهور فى الشارع، وأعربت لهم عن سعادتها بفوز مصر وصعودها لكأس العالم، ثم اتجهت بعد ذلك إلى حفل أقامها القنصل للجاليات الفرنسية.

ومن المقرر أن تذهب بياتريس فى جولة أخرى اليوم إلى مكتبة الإسكندرية، ثم تحضر ندوة تكريمها فى الثانية ظهرا بقاعة توليب 2، وتديرها الناقدة نعمة الله حسين.

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أُقيمت على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط فى دورته الثالثة والثلاثين، ندوة حول موضوع "الهجرة غير الشرعية" أدارتها الدكتورة رانيا يحيي، بحضور المخرج الفلسطيني فايق ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل