المحتوى الرئيسى

وزير البترول يسلم جوائز دورى القطاع للموسم الرياضى 20162017

10/10 10:37

شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، حفل تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 20162017، للفرق الرياضية لشركات قطاع البترول فى مختلف الأنشطة الرياضية.

حضرالاحتفال المهندس محمد طاهر وكيل أول وزارة البترول، ولفيف من رؤساء الشركات البترولية.

وقدم وزير البترول التهنئة للمنتخب الوطنى والشعب المصرى بمناسبة وصول مصر لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، مشيدًا بالأداء الرجولى للاعبين والمساندة القوية من الجمهور العظيم فى الأوقات العصيبة خلال مباراتهم أمام الكونغو.

وأكد الملا على أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية للعاملين بقطاع البترول، موضحًا أن أحد برامج مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول برنامج خاص بإعداد الكوادر البشرية، وأن تأهيلهم رياضيًا يساهم فى تحقيق ذلك، مشيرًا إلى أن ممارسة الرياضة بشكل عام تساعد فى تخفيف الضغوط المحيطة ببيئة العمل على العامل، مطالبًا بأهمية الإستمرار فى الارتقاء بالأنشطة الرياضية والاجتماعية المتاحة وتطويرها مع أهمية ترشيد الإنفاق، وضرورة مشاركة كافة العاملين فى الشركات البترولية المصرية والأجنبية العاملة فى مصر فى الأنشطة الرياضية كنوع من التقارب والألفة بينهم وضرورة التحلى بالسلوك الرياضى والعمل كفريق واحد بما ينعكس على أداء العامل.

ومن جانبه أشار المحاسب هشام نور الدين، رئيس لجنة النشاط الرياضى والاجتماعى للعاملين بقطاع البترول، إلى أن الهدف الرئيسى من هذا النشاط هو بث روح الود والاحترام والتفاؤل بين العاملين فى الشركات المختلفة، بعيدًا عن المكسب والخسارة، وهو ما يعود بالنفع على الإنجاز وإتقان العمل.

واستعرض رئيس اللجنة أهم المنشآت والملاعب الرياضية داخل الشركات التى تم إعادة تأهيلها وأصبحت جاهزة لممارسة الرياضة عليها.

وخلال الاحتفال كرم وزير البترول الفرق الرياضية المتميزة للعاملين بدورى قطاع البترول موسم 20162017 فى مختلف الأنشطة الرياضية، كما قدم الوزير درعا لشركة التعاون للبترول لحصولها على المركز الأول فى دورى قطاع البترول.

سهرت جموع الجماهير بمحافظة الغربية فى شتى مدنها فرحة بفوز فريقها، والوصول لكأس العالم، الحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا، ولعل المتابعين يعلمون أن المدة هذه المرة التي فصلت المنتخب عن الوصول لكأس ...

أُقيمت على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط فى دورته الثالثة والثلاثين، ندوة حول موضوع "الهجرة غير الشرعية" أدارتها الدكتورة رانيا يحيي، بحضور المخرج الفلسطيني فايق ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل